رياضة

السّبت 12 نوفمبر 2022 12:38 مساءً - بتوقيت القدس

خدمات رفح يحسم مباراة القمّة بفوزه على جاره الشباب بثلاثية ويُتَوَجُ بطلاً للشتاء وتعادل خانيونس والنصيرات


غزة- أحمد المشهراوي: حسم نادي خدمات رفح ديربي مدينة رفح ومواجهة القمّة، وتُوِجَ بطلاً للشتاء بفوزه على جاره وغريمه التقليدي نادي شباب رفح- حامل اللقب وبطل الدوري للنسخة الماضية، بنتيجة كبيرة قوامها 3-صفر على ملعب رفح البلديّ، في افتتاح الجولة العاشرة- قبل الأخيرة في الدرجة الممتازة من بطولة الدوري العامّ للموسم الكروي 2022- 2023، كان الشوط الأوّل انتهى بين الفريقين الكبيرين سلباً بسبب حالة التحفظ الدفاعي لديهما.

وفي الشوط الثّاني بسط الخدمات نفوذه وسيطر على مجريات المباراة بأكملها وعقد عزمه على الفوز والخروج بنقاط اللقاء كاملة وإنهاء مرحلة الذهاب متصدراً، وسجل الثلاثية عبر أنس الشخريت في الدقيقة 3، وهلال الغواش في الدقيقة 47، ومحمد الجرمي في الدقيقة 86، وشهد اللقاء إبعاد الحكم لاعب وسط الخدمات أحمد أبو دان في الدقيقة 76. وبذلك ابتعد خدمات رفح بالصدارة ورفع رصيده إلى 22 نقطة وتوج بلقب الذهاب بطلاً للشتاء، وبقي شباب رفح عند 18 نقاط في المركز الثّاني.

حكم اللقاء: هاني مسمح للساحة، وساعده محمد الغول، والدولي محمد خطاب، ومحمد النبريص رابعًا.

وفي لقاء آخر في الدرجة الممتازة، انتزع شباب خانيونس تعادلاً صعباً من خدمات النصيرات- القادم الجديد إل الأضواء، بنتيجة 1-1 على ملعب خانيونس البلديّ، تقدم النصيرات مبكراً عبر عز الدين أبو جاموس في الدقيقة 12، وتعادل الشباب بواسطة وليد أبو موسى (في الدقيقة 45 ركلة جزاء)، ورفع شباب خانيونس رصيده إلى 12 نقطة في المركز السادس متساوياً بالنقاط مع اتحاد خانيونس، وشباب جباليا، ووصل رصيد النصيرات إلى 9 نقاط في المركز التاسع متساوياً مع اتحاد بيت حانون الرياضيّ.

حكم اللقاء الدوليون: محمّد أبو شهلا للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة، وفادي السمهوريّ، وهلال شبات.


الدرجة الأوّلى

وفي الدرجة الأوّلى، في افتتاح الأسبوع العاشر- قبل الأخير، فاز بيت لاهيا على خدمات ، بنتيجة 3-2، على ملعب الشهيد محمّد، سجل الثلاثية كرم البدي- ثنائية في الدقيقتين 39، و، وإبراهيم أبو المعزة (في الدقيقة 69 ركلة جزاء)، وللبريج محمد صقر في الدقيقة 6، وأحمد الكرنز في الدقيقة 65، وشهد اللقاء إبعاد الحكم مهاجم بيت لاهيا إبراهيم أبو جراد في الدقيقة 88. وبذلك رفع بيت لاهيا رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثامن متساوياً مع نظيره خدمات البريج.

وفي مباراة أخرى، في الدرجة الأوّلى، فاز بيت حانون الأهلي على نماء، بنتيجة 2-1  على ملعب بيت حانون البلديّ، سجلهما أحمد عجور في الدقيقة 45، وعبد الله سحويل في الدقيقة 62، ولنماء الهداف عاهد أبو مراحيل في الدقيقة 72. وبذلك رفع بيت حانون رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثاني متساوياً مع خدمات خانيونس، وبقي نماء برصيد 17 نقطة في المركز الرابع.


مباريات السبت

ويلتقي اليوم في الدرجة الممتازة الهلال الفلسطينيّ الرابع برصيد 14 نقطة، واتحاد الشجاعية الثالث برصيد 15 نقطة على ملعب فلسطين الدوليّ واتحاد بيت حانون التاسع برصيد 9 نقاط وشباب الزوايدة في المركز الـ12، الأخير برصيد 4 نقاط على ملعب بيت حانون البلديّ، وفي الدرجة الأوّلى يلتقي خدمات الشاطئ والأقصى على ملعب البلديّ اليرموك، وخدمات خانيونس والجلاء على ملعب خانيونس البلديّ.

دلالات

شارك برأيك على خدمات رفح يحسم مباراة القمّة بفوزه على جاره الشباب بثلاثية ويُتَوَجُ بطلاً للشتاء وتعادل خانيونس والنصيرات

شارك دون الحاجة الى التسجيل.

يرجى التعليق باللغة العربية.

فريق عمل القدس دوت كوم

مشاركات القراء

إشترك الآن النشرة البريدية آخر الأخبار من القدس دوت كوم
By signing up, you agree to our Privacy Policy
طقس القدس

السّبت

8- 18

الأحد

8- 17

الإثنين

7- 14
أسعار العملات
  • دولار أمريكي / شيكل شراء 3.42 بيع 3.44
  • دينار أردني / شيكل شراء 4.82 بيع 4.84
  • يورو / شيكل شراء 3.71 بيع 3.73

الإثنين 30 يناير 2023 7:54 صباحًا

الأكثر قراءة

الأكثر تعليقاً