رياضة

السّبت 19 نوفمبر 2022 7:12 صباحًا - بتوقيت القدس

دوري الأولى: العبيدية في الصدارة وشباب السواحرة يتفوق على إسلامي صور باهر وعسكر يهزم هلال أريحا

حلق شباب العبيدية في صدارة الترتيب،بعد فوزه المستحق على ضيفه مركز طولكرم ٣\١، في المباراة التي جرت على ستاد الخضر، ضمن الجولة الاخيرة لمرحلة ذهاب دوري الدرجة الاولى، ليصل العبيدية بهذا الفوز لنقطة ٢٨، فيما ومركز طولكرم ١٣ نقطة في المركز السابع. 


وبدا اللقاء بهدف مبكر لمركز طولكرم جاء عن طريق اللاعب طارق عنبر، لكن العبيدية رد بهدف التعادل في الدقيقة ٢٠ عبر المهاجم اياد ابو سرحان. واستهل العبيدية الدقيقة الاولى لشوط الثاني بهدف التقدم وقع عليه مهند زواهرة، وعاد من جديد اياد ابو سرحان وامن النتيجة بعد ان احرز الهدف الثالث لفريقه الثاني له ٧٤. 


وعلي ستاد الخضر تفوق فريق شباب السواحرة على نظيره اسلامي صورباهر باربعة اهداف مقابل هدف ، ليصل السواحرة بهذا الفوز لنقطة ٢٦ وحل في المركز الثاني بفارق الاهداف عن عسكر، فيما استقر صورباهر في المركز التاسع برصيد ١٠ نقاط .


 ويدين السواحرة بهذا الفوز لمهاجمه المتألق عمر شبانة الذي افتتح التسجيل ٣٥، وعاد شبانة  في الشوط الثاني واضاف هدف تعزيز النتيجة لسواحرة ٤٦، وقلص عبيده ابو كف النتيجة ٥٦، ليعود من جديد عمر شبانه ويوقع اسمه على الهاتريك، فيما اضف  زهير شعبان الهدف الرابع لسواحرة. 


وفي اللقاء الثاني وجرى على ستاد فيصل الحسيني،  حقق فريق مركز عسكر انتصاراً على هلال اريحا بهدفين مقابل هدف، وبهذا الفوز رفع المركز رصيده الى ٢٦ نقطة وحل ثالثاً على سلم الترتيب، فيما تجمد رصيد الهلال عند ١٩ نقطة وحل في المركز الخامس 


بدأ اللقاء باندفاع بدني عالي، خاصة من جانب عسكر،الذي افتتح التسجيل برأسية احمد مساعد 11،، وأخطر فرصة للهلال لخالد عزيز تقدم وصوب كرة قوية استقرت عند الحارس، ليرد عليه مباشرة ابو ورده برأسية طالت المرمى 37.  


وفي الشوط عاد عسكر وعزز تقدمه عن طريق يوسف ابو ورده من كرة استلمها داخل الجزاء وضعها أرضية في الشباك ٦٣، وفي الدقيقة ٨٣ اضاف سامح شطاره الهدف الثالث لعسكر، فرد عليه محمد عادل بهدف تقليص الفارق للهلال. 


وكتسح فريق سلوان ضيفه الكرمل يطا بثمانية اهداف مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت على ستاد فيصل الحسيني، ليحتل سلوان المركز الرابع  برصيد ١٩ نقطة بفارق الاهداف عن هلال اريحا ، فيما استقر الكرمل في المركز الاخير بنقطه وحيده. 


ومع الدقيقة 24 افتتح سلوان التسجيل بقدم اللاعب ثائر قراعين  بتصويبة من داخل الجزاء ، وبعد دقيقتين عزز محمد حمو النتيجة لسلوان بالهدف الثاني، وتمكن الكرمل في الوقت الإضافي لشوط من تقليص الفارق عبر شادي ربعي بكرة مرتدة واجه المرمى.


 واستهل سلوان بداية الشوط الثاني بهدف ثالث جاء عن طريق محمد حمو مسجلاً هدفه الشخصي الثاني ٦٢، ليعود عيسى السويطي بعد دقيقتين  ويضيف الهدف الرابع، ووسع سلوان النتيجة بالهدف الخامس عن طريق امير الخطيب ٧٧، وبعد ثلاث دقايق اضاف ثائر قرارين هدف سلوان السادس، تبعه السويطي بالهدف السابع ، واختتم خليل بعيرات اللقاء بالهدف الثامن .  


دلالات

شارك برأيك على دوري الأولى: العبيدية في الصدارة وشباب السواحرة يتفوق على إسلامي صور باهر وعسكر يهزم هلال أريحا

شارك دون الحاجة الى التسجيل.

يرجى التعليق باللغة العربية.

فريق عمل القدس دوت كوم

مشاركات القراء

إشترك الآن النشرة البريدية آخر الأخبار من القدس دوت كوم
By signing up, you agree to our Privacy Policy
طقس القدس

الأربعاء

8- 16

الخميس

8- 16

الجمعة

9- 17
أسعار العملات
  • دولار أمريكي / شيكل شراء 3.39 بيع 3.41
  • دينار أردني / شيكل شراء 4.79 بيع 4.81
  • يورو / شيكل شراء 3.69 بيع 3.71

الجمعة 27 يناير 2023 7:47 صباحًا

الأكثر قراءة

الأكثر تعليقاً