اقتصاد

الخميس 19 يناير 2023 10:39 مساءً - بتوقيت القدس

مجلس إدارة اتحاد جمعيات رجال الأعمال الفلسطينيين يجتمع مع وزير الداخلية

رام الله –"القدس" دوت كوم-اجتمع مجلس إدارة اتحاد جمعيات رجال الأعمال الفلسطينيين برئاسة المهندس محمد العامور مع معالي وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح، في مقر الوزارة برام الله، حيث جرى بحث عدداً من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.


وأكد الوزير هب الريح أهمية التكامل والشراكة بين القطاعين العام والخاص، وإنجاز كل من شأنه خدمة المواطنين وتطوير المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة.


وشكر العامور الوزير هب الريح وطاقم وزارته على جهودهم في إعادة تفعيل واطلاق اتحاد جمعيات رجال الاعمال الفلسطينيين الذي يضم تحت مظلته كافة مؤسسات رجال الأعمال من رفح وحتى جنين، والذي  شكل بصمة إيجابية تجاه توحيد كافة مؤسسات رجال الأعمال بما يخدم قطاع الأعمال في فلسطين محليا ودوليا.


وجرى خلال الاجتماع بحث العديد من القضايا ذات العلاقة وخاصة المتعلقة بالحفاظ على الأمن والأمان وحماية المنشآت الاقتصادية، وكذلك تعزيز دور المؤسسة الأمنية الفلسطينية ودورها الهام في الحفاظ على المنظومة الاقتصادية  وما ينعكس عن ذلك في توفير بيئة إقتصادية جاذبة للإستثمار.


وحضر اللقاء من إتحاد جمعيات رجال الأعمال كل من السادة، أحمد أبو عيدة، عامر العسيلي، هشام مساد، عبد الرؤوف هواش، عدنان قرش، كامل مجاهد، أيمن نيروخ، عبد الحكيم إسماعيل، الدكتور سالم أبو خيزران،.معاوية القواسمي، وعوني أبو يوسف.

دلالات

شارك برأيك على مجلس إدارة اتحاد جمعيات رجال الأعمال الفلسطينيين يجتمع مع وزير الداخلية

شارك دون الحاجة الى التسجيل.

يرجى التعليق باللغة العربية.

فريق عمل القدس دوت كوم

مشاركات القراء

إشترك الآن النشرة البريدية آخر الأخبار من القدس دوت كوم
By signing up, you agree to our Privacy Policy
طقس القدس

الثّلاثاء

5- 10

الأربعاء

5- 8

الخميس

4- 9
أسعار العملات
  • دولار أمريكي / شيكل شراء 3.44 بيع 3.45
  • دينار أردني / شيكل شراء 4.86 بيع 4.87
  • يورو / شيكل شراء 3.73 بيع 3.75

الأربعاء 01 فبراير 2023 8:11 صباحًا

الأكثر قراءة

الأكثر تعليقاً