رياضة

السّبت 21 يناير 2023 10:00 صباحًا - بتوقيت القدس

خدمات رفح يبتعد بالصدارة بعبور الزوايدة بثلاثية والشباب يتجاوز الصداقة بثنائية وخدمات الشاطئ يجتاح المجمع الإسلاميّ



غزة- أحمد المشهراوي: ابتعد نادي خدمات رفح- المتصدر في قمّة الدوري، وصالح جماهيره بفوز جديد على شباب الزوايدة القادم الجديد للأضواء، بنتيجة 3-صفر على ملعب رفح البلديّ، في افتتاح لقاءات الجولة السادسة عشرة من دور الإياب في الدرجة الممتازة للدوري العامّ للموسم الكروي 2022- 2023.

سجل الثلاثية جميل صقر في الدقيقة 19، وأحمد اللولحي في الدقيقة 52، وأنس الشخريت في الدقيقة 80.

ورفع الخدمات في الصدارة رصيده إلى 38 نقطة في الصدارة، موسعاً الفارق مع ملاحقه شباب رفح في المركز الثّاني برصيد 33 نقطة، والشجاعية بالمركز الثّالث برصيد 30 نقطة، وشباب الزوايدة في ذيل اللائحة في المركز الـ12، الأخير برصيد 8 نقاط، خلف خدمات النصيرات 10 نقاط. وغزة الرياضي برصيد 12 نقطة. حكم اللقاء: عاهد المصري للساحة، وساعده رشيد حمدونة، ومحمد اليازجي، وحسن صلاح رابعًا.

وفي لقاء آخر في الدرجة الممتازة، فاز شباب رفح حامل اللقب على الصداقة، بنتيجة 2-صفر على ملعب فلسطين الدوليّ، سجلهما العائد طارق أبو غنيمة في الدقيقة 17، وعبد الرحمن الحميدي في الدقيقة 82. وشهد اللقاء إبعاد الحكم نجم الصداقة صائب أبو حشيش في الدقيقة 95.

بذلك، رفع الشباب رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثاني، وبقي الصداقة عند 19 نقطة في المركز السادس. حكم اللقاء: خالد أبو الخير للساحة، وساعده محمد الغول، وأحمد شبير، وإبراهيم الدعالسة رابعًا.


الدرجة الأوّلى

وفي الدرجة الأوّلى، في افتتاح الأسبوع السادس عشر، فاز خدمات الشاطئ على المجمع الإسلاميّ، بنتيجة 2-1 على ملعب اليرموك البلديّ، سجلهما عمرو عطا الله في الدقيقة 38، وأحمد أبو حسنين في الدقيقة 61 وللمجمع أسامة عويضة في الدقيقة 18. وبذلك رفع الشاطئ رصيده إلى 28 نقطة في المركز الرابع متقدماً على بيت حانون الأهلي بنفس رصيد النقاط، وبقي المجمع عند 13 نقطة في المركز العاشر. حكم اللقاء: محمد النبريص للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة، ومروان خطّاب، ويوسف قشطة رابعاً.

وفي لقاء آخر، في نفس الدرجة، فاز بيت لاهيا على أهلي النصيرات، بنتيجة 3-صفر على ملعب بيت لاهيا، سجلها أحمد سعد في الدقيقة 24، وإبراهيم أبو المعزة في الدقيقة 49، وفضل أبو ريالة في الدقيقة 79. وبذلك، رفع بيت لاهيا رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس، وبقي النصيرات عند 15 نقطة تاسعاً.

حكم اللقاء: علاء أبو طه للساحة، وساعده نادر ابو هجرس، ومحمد النجار، و محمود أبو مصطفى رابعاً.


مباريات السبت

يلتقي اليوم السبت في الدرجة الممتازة غزة الرياضيّ وخدمات النصيرات على ملعب فلسطين الدوليّ، واتحاد خان يونس واتحاد بيت حانون على ملعب خانيونس البلديّ، في الدرجة الأوّلى يلاقي نماء والأهلي الفلسطينيّ على ملعب بيت حانون البلديّ، والأقصى والجلاء على ملعب الشهيد محمّد.

دلالات

شارك برأيك على خدمات رفح يبتعد بالصدارة بعبور الزوايدة بثلاثية والشباب يتجاوز الصداقة بثنائية وخدمات الشاطئ يجتاح المجمع الإسلاميّ

شارك دون الحاجة الى التسجيل.

يرجى التعليق باللغة العربية.

فريق عمل القدس دوت كوم

مشاركات القراء

إشترك الآن النشرة البريدية آخر الأخبار من القدس دوت كوم
By signing up, you agree to our Privacy Policy
طقس القدس

الثّلاثاء

5- 10

الأربعاء

5- 8

الخميس

4- 9
أسعار العملات
  • دولار أمريكي / شيكل شراء 3.44 بيع 3.45
  • دينار أردني / شيكل شراء 4.86 بيع 4.87
  • يورو / شيكل شراء 3.73 بيع 3.75

الأربعاء 01 فبراير 2023 8:11 صباحًا

الأكثر قراءة

الأكثر تعليقاً