رياضة

الأحد 20 نوفمبر 2022 8:35 صباحًا - بتوقيت القدس

اسدال الستار عن مرحلة الذهاب من دوري الأولى

احتكم فريقا بيت امر واهلي قلقيلية التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جرت على ملعب الشهيد جمال غانم في مدينة طولكرم يوم امس، في ختام دوري الدرجة الاولى لمرحلة الذهاب، وبهذه النتيجة قفز بيت امر للمركز الرابع ٢٠ نقطة، فيما وصل أهلي قلقيلية لنقطة ١٠ في المركز العاشر بفارق الأهداف عن إسلامي صورباهر .


وافتتح الأهلي التسجيل بالنيران الصديقة، بعد ان حاول لاعب بيت امر قصي ابو هاشم  ابعاد الكرة بالخطأ وجدت طريقها للمرمى ٦، ومرة ثانية تقدم الأهلي بالهدف الثاني عن طريق يوسف بسام ١٠، وقبل صافرة نهاية الشوط الاول تمكن بيت امر من تقليص الفارق عن طريق معن ابو عياش، ليعود من جديد  ابو عياش ويقضي على آمال الأهلي الظفر بنقاط اللقاء، بعد ان احرز هدف التعادل ٧٠.


وأسدل الستار عن مرحلة الذهاب بلقاء اخير، تمكن فيه فريق طوباس من تحقيق الفوز على نظيره نور شمس بهدفين مقابل هدف، والذي جرى على ستاد الجامعة العربية الامريكية في مدينة جنين، ليحتل طوباس المركز السابع برصيد ١٣ نقطة بفارق الأهداف عن مركز طولكرم، فيما استقر نورشمس في المركز قبل الأخير بأربع نقاط. 


ونجح طوباس من هز الشباك مع الدقيقة ٢١ عن طريق محمد الفخري، قبل ان يضيف زميله عمر فيصل هدف التقدم الثاني ٣٨،وبعد أربع دقائق أحرز نورشمس هدفه الوحيد في اللقاء عبر اللاعب عمر فحماوي. 


دلالات

شارك برأيك على اسدال الستار عن مرحلة الذهاب من دوري الأولى

شارك دون الحاجة الى التسجيل.

يرجى التعليق باللغة العربية.

فريق عمل القدس دوت كوم

مشاركات القراء

إشترك الآن النشرة البريدية آخر الأخبار من القدس دوت كوم
By signing up, you agree to our Privacy Policy
طقس القدس

الأربعاء

8- 16

الخميس

8- 16

الجمعة

9- 17
أسعار العملات
  • دولار أمريكي / شيكل شراء 3.39 بيع 3.41
  • دينار أردني / شيكل شراء 4.79 بيع 4.81
  • يورو / شيكل شراء 3.69 بيع 3.71

الجمعة 27 يناير 2023 7:47 صباحًا

الأكثر قراءة

الأكثر تعليقاً