فلسطين

الأربعاء 06 يوليو 2022 7:17 مساءً - بتوقيت القدس

الزهار: اللقاءات في مصر كانت إيجابية وسيتم حل العديد من الإشكاليات

غزة - "القدس" دوت كوم - قال محمود الزهار عضو المكتب السياسي لحركة حماس، مساء اليوم الأربعاء، إن وفد حركته ناقش مع المخابرات المصرية كل القضايا المتعلقة بالإشكاليات التي يعيشها قطاع غزة.

جاء ذلك في تصريحات لفضائية الأقصى التابعة لحماس فور عودته إلى قطاع غزة عبر معبر رفح البري، بعد رحلة علاج قصيرة، كما عاد برفقته القيادي في حماس خليل الحية، وصلاح إبراهيم بعد رحلة خارجية طويلة.

وقال الزهار، ناقشنا الوضع الاقتصادي والأمني وحركة السفر والعلاقات الثنائية، مشيرًا إلى أن الزيارة كانت مهمة وضرورية لتوضيح الكثير من الحقائق التي حاول الإعلام تشويهها.
 
وأضاف: "اللقاءات كانت إيجابية وسنرى في المستقبل القريب متابعة للتخفيف عن المسافرين وتوثيق العلاقات التجارية بين الجانبين وحل عدة إشكاليات".

من جهته قليل خليل الحية رئيس مكتب العلاقات العربية والإسلامية في حركة حماس، إن جميع زيارات قيادة الحركة الخارجية كان الهدف منها عرض القضية الفلسطينية وحشد كل أشكال الدعم للشعب والمقاومة.
 
وأضاف الحية: "نعود لقطاع غزة لنكمل المشوار مع أبناء شعبنا ونحن جنود لهذا الوطن والمشروع ولخيار التحرير والعودة"، مشيرًا إلى أن "هناك محاولات لسلب الأمة وإبعادها عن قضاياها المركزية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية".


دلالات

شارك برأيك على الزهار: اللقاءات في مصر كانت إيجابية وسيتم حل العديد من الإشكاليات

شارك دون الحاجة الى التسجيل.

يرجى التعليق باللغة العربية.

فريق عمل القدس دوت كوم

مشاركات القراء

إشترك الآن النشرة البريدية آخر الأخبار من القدس دوت كوم
By signing up, you agree to our Privacy Policy
طقس القدس

الثّلاثاء

5- 10

الأربعاء

5- 8

الخميس

4- 9
أسعار العملات
  • دولار أمريكي / شيكل شراء 3.46 بيع 3.47
  • دينار أردني / شيكل شراء 4.87 بيع 4.89
  • يورو / شيكل شراء 3.75 بيع 3.76

الثّلاثاء 31 يناير 2023 7:11 صباحًا

الأكثر قراءة

الأكثر تعليقاً