رياضة

الأحد 27 نوفمبر 2022 6:50 صباحًا - بتوقيت القدس

إبداع يتوج بطلاً لكأس السوبر السلوي

توج الجمعة فريق ابداع بطلا لكاس كرة السلة في المحافظات الشمالية بعد فوزه على ارثوذكسي رام الله بنتيجة 87 نقطة مقابل 79 في اللقاء الذي استضافته صالة المرحوم جلال برهم ببيت ساحور ، بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ابراهيم حبش ورئيس لجنة الحكام احمد دعنا ورئيس لجنة المسابقات نمر ايوب  ورئيس بلدية بيت ساحور هاني الحايك وممثل شركة جوال راعي كرة السلة جريس الشامي ورؤساء اندية ابداع وارثوذكسي رام الله وبيت جالا وبيت ساحور، وجمهور كبير ازر الفريقين طوال المباراة.


وكان اطلق الاتحاد موسمه السلوي الجديد بمباراة السوبر بين بطل الدوري ارثوذكسي رام الله وبطل الكاس ابداع الدهيشة معلنا انطلاق روزنامة الموسم الجديد.


واستطاع فريق ابداع قلب النتيجة في اخر الربع الرابع من عمر اللقاء وحقق الفوز بجدارة واستحقاق على ارثوذكسي رام الله بنتيجة 87 نقطة مقابل 79 في مباراة جيدة المستوى من قبل ابداع الفريق المقاتل منذ البداية وحتى الرمق الاخير منها في سبيل تحقيق الفوز وحصد اللقب ، فيما لم يقدم فريق ارثوذكسي رام الله المستوى المطلوب منه اطلاقا وكان تائها الى حد كبير ودون فاعلية حقيقية ودون فدائية في الميدان بعكس فريق ابداع.


ورغم تفوق ارثوذكسي رام الله في النتيجة في الارباع الاولى وحتى منتصف الرابع الا انه لم يستطع المحافظة على التقدم في ظل حماس فريق ابداع الذي هاجم بقوة وفدائية ليعدل النتيجة ونجح في ذلك بفضل العديد من الثلاثيات التي قلبت النتيجة خاصة من قبل الاجنبي المحترف اللاعب المميز لدى ابداع وكان شعلة نشاط من الصعب ايقافه الى جانب الكتيبة الابداعية التي نجحت في مهمتها كون الفريق لعب بطريقة جماعية مميزة.


فريق رام الله ورغم محاولات لاعبيه وخاصة المحترف الاجنبي وتامر حبش واحمد ياسر  ويوسف زكاك  والشرخ الا ان الفريق لم يكن في يومه ابدا وتاه في اخر الربع الاخير واستسلم للامر الواقع رغم وجود مجال للفريق للعودة كون النتيجة متقاربة جدا وكانت نقطة هنا واخرى هناك الا ان حسمتها الثلاثيات الابداعية بجدارة لتنتهي المباراة بفوز مستحق لابداع.


وفي ختام المباراة قام رئيس الاتحاد ابراهيم حبش وممثلا عن اللجنة الاولمبية موسى عريقات  وممثل جوال جريس الشامي ورئيس بلدية بيت ساحور هاني الحايك بتتويج الفريق الفائز ابداع بكاس السوبر.


حكم اللقاء باقتدار الدولي عنان دراغمة وخالد سمحان وبشير عبد العزيز وعلى الطاولة سمير بنورة وجوزيف وجوني حزبون وراقبها فرح قمصية.



دلالات

شارك برأيك على إبداع يتوج بطلاً لكأس السوبر السلوي

شارك دون الحاجة الى التسجيل.

يرجى التعليق باللغة العربية.

فريق عمل القدس دوت كوم

مشاركات القراء

إشترك الآن النشرة البريدية آخر الأخبار من القدس دوت كوم
By signing up, you agree to our Privacy Policy
طقس القدس

السّبت

4- 10

الأحد

3- 9

الإثنين

2- 7
أسعار العملات
  • دولار أمريكي / شيكل شراء 3.44 بيع 3.43
  • دينار أردني / شيكل شراء 4.84 بيع 4.83
  • يورو / شيكل شراء 3.71 بيع 3.69

السّبت 04 فبراير 2023 7:14 صباحًا

الأكثر قراءة

الأكثر تعليقاً