رياضة

الأحد 22 يناير 2023 7:53 صباحًا - بتوقيت القدس

الرياضيّ يبتعد عن الهبوط بفوزه على النصيرات بثلاثية وتعادل الاتحادين


غزة- أحمد المشهراوي: حقق نادي غزة الرياضيّ انتصاراً ثميناً في طريق هروبه من شبح الهبوط، وفاز على غريمه خدمات النصيرات، بنتيجة كبيرة قوامها 3-صفر على ملعب فلسطين الدوليّ، ضمن لقاءات الجولة السادسة عشرة من دور الإياب في الدرجة الممتازة للدوري العامّ للموسم الكروي 2022/ 2023، سجلها محمد تمراز في الدقيقة 35، وربحي اشتيوي في الدقيقة 53، وعبيد المدهون في الدقيقة 90+5.

اتسمت المباراة بالخشونة والعصبية، وسعى كلُّ فريق للفوز لتساوي حظوظهما في النقاط، للهروب من شبح القاع، لذا حرص كلُّ فريق على التسجيل، فشهد اللقاء طرد تامر أبو فارس من الرياضيّ، وأسامة أبو قضامة من النصيرات في الدقيقة 45.

وبذلك، رفع غزة الرياضي رصيده إلى 15 نقطة في المركز العاشر، خلف شباب خانيونس برصيد 16 نقطة، وبقي خدمات النصيرات في المركز الـ11، قبل الأخير، برصيد 10 نقاط.

حكم اللقاء: محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده عدنان جنيدق، وخالد بدير، ومحمد النبريص رابعًا.

وفي لقاء آخر في الدرجة الممتازة، تعادل اتحاد خان يونس واتحاد بيت حانون، بنتيجة 1-1، على ملعب خانيونس البلديّ، تقدم خانيونس عبر يوسف لولو في الدقيقة 68، وتعادل محمد الدلو لخانيونس في الدقيقة 90+6. ورفع خانيونس رصيده إلى 24 نقطة بالمركز الرَّابع، وبيت حانون بالمركز الثامن برصيد 17 نقطة.

حكم اللقاء: عبد السّلام أبو سليسل للساحة، وساعده فادي السمهوريّ، ومروان خطّاب، وحازم الصوفيّ رابعًا.

الدرجة الأوّلى

في الدرجة الأوّلى، ضمن الأسبوع السادس عشر، تعادل نماء والأهلي الفلسطينيّ سلباً، على ملعب بيت حانون البلديّ، وبذلك، رفع جمعية نماء رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثّاني، ورفع الأهلي الفلسطينيّ في الصدارة رصيده إلى 35 نقطة. حكم اللقاء: فايز عمران للساحة، وساعده محمد الغول، ومحمد السدوديّ، وخالد أبو الخير رابعًا.

وفي لقاء آخر، جدد نادي الأقصى آماله في الهروب من شبح الهبوط، وأثخن جراح الجلاء وقربه إلى الهبوط، بفوزه بنتيجة 2-صفر، على ملعب الشهيد محمّد، سجلهما حافظ إرجيلات 79، ومهند مفلح في الدقيقة 87.

وبذلك، رفع الأقصى رصيده إلى 10 نقاط في المركز الـ11، قبل الأخير، وبقي الجلاء برصيد 3 نقاط في المركز الـ12، الأخير.

حكم اللقاء: محمود جرغون للساحة، وساعده محمد الناجيّ، وأحمد زملط، وعبد الله أبو عشيبة رابعًا.

مباريات الأحد

يلتقي اليوم الأحد في الدرجة الممتازة اتحاد الشجاعية وشباب جباليا على ملعب اليرموك البلديّ، والهلال وشباب خانيونس على ملعب فلسطين الدوليّ، وفي الدرجة الأوّلى يلتقي خدمات البريج وخدمات خانيونس على ملعب الشهيد محمّد، وبيت حانون والأمل على ملعب بيت حانون البلديّ. وفي الدرجة الثالثة في الأسبوع السادس، يلتقي جمعية الصلاح والاستقلال على ملعب الشهيد محمّد.

دلالات

شارك برأيك على الرياضيّ يبتعد عن الهبوط بفوزه على النصيرات بثلاثية وتعادل الاتحادين

شارك دون الحاجة الى التسجيل.

يرجى التعليق باللغة العربية.

فريق عمل القدس دوت كوم

مشاركات القراء

إشترك الآن النشرة البريدية آخر الأخبار من القدس دوت كوم
By signing up, you agree to our Privacy Policy
طقس القدس

الثّلاثاء

5- 10

الأربعاء

5- 8

الخميس

4- 9
أسعار العملات
  • دولار أمريكي / شيكل شراء 3.44 بيع 3.45
  • دينار أردني / شيكل شراء 4.86 بيع 4.87
  • يورو / شيكل شراء 3.73 بيع 3.75

الأربعاء 01 فبراير 2023 8:11 صباحًا

الأكثر قراءة

الأكثر تعليقاً