رياضة

الخميس 10 نوفمبر 2022 8:13 صباحًا - بتوقيت القدس

الفريق الرجوب يؤكد أن المرأة شريكة في إيصال الرسالة القيمية للرياضة الفلسطينية



القدس - إعلام اللجنة الأولمبية: أشاد الفريق جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية، بدورة الانقاذ الذي أقامها اتحاد السباحة لمدربات من مختلف المحافظات الشمالية، في مدينة رام الله.
جاء ذلك خلال حفل تخريج الدورة الذي احتضنته اللجنة الأولمبية، بحضور فواز زلوم، رئيس الاتحاد، وعضو مجلس الإدارة رائد ميلاد، وعبد المجيد حجة، أمين عام اللجنة الأولمبية، والمدربتيّن اللتيّن أشرفتا على الدورة ضحى خويرة وأسيل البرغوثي.
وأكد الفريق الرجوب على أهمية تطوير الكوادر النسوية في الاتحادات الرياضية الفردية والجماعية، على الصعيد الفني والإداري.
ودعا الرجوب المدربات إلى الاطلاع بدورهن في تأدية الرسالة الوطنية الرياضية في تشكيل وعي المتدربين بأهمية الرياضية وآثارها الإيجابية على سلوك الفرد وصحته النفسية والجسدية، مؤكداً أن المرأة نصف المجتمع ولها الحق في أن تكون حاضرة في كافة الميادين ومنها الرياضية.
ولفت الرجوب إلى أن دخول المشاركات في المجال التدريبي يمثل حالة إيجابية للرياضة الفلسطينية، في أن تكون مدربة وإدارية كشريكة لإيصال الرسالة القيمية الإنسانية الأخلاقية للرياضة.
وأشار الرجوب على أن المنظومة الرياضة الفلسطينية، تعمل بعيداً عن التجاذبات السياسية والجغرافية والجهوية، وتشمل الكل بما يضمن خدمة كافة المكونات والمضي قدماً في مسيرة التطوير.
بدوره، شكر فواز زلوم، رئيس اتحاد السباحة، الفريق الرجوب، على دعمه الدؤوب لاتحاد اللعبة وأنشطته على الساحة المحلية والدولية، كسائر الرياضات المنضوية تحت مظلة اللجنة الأولمبية.
وقدم زلوم شرحاً حول الدورة التي شملت مشاركة مدربات من مختلف المناطق والفئات العمرية، على مدار عدة أيام، تخللها جانب نظري وعملي كذلك اسعاف أولي، واختبار نهائي لكافة المشاركات.

دلالات

شارك برأيك على الفريق الرجوب يؤكد أن المرأة شريكة في إيصال الرسالة القيمية للرياضة الفلسطينية

شارك دون الحاجة الى التسجيل.

يرجى التعليق باللغة العربية.

فريق عمل القدس دوت كوم

مشاركات القراء

إشترك الآن النشرة البريدية آخر الأخبار من القدس دوت كوم
By signing up, you agree to our Privacy Policy
طقس القدس

السّبت

8- 18

الأحد

8- 17

الإثنين

7- 14
أسعار العملات
  • دولار أمريكي / شيكل شراء 3.42 بيع 3.44
  • دينار أردني / شيكل شراء 4.82 بيع 4.84
  • يورو / شيكل شراء 3.71 بيع 3.73

الإثنين 30 يناير 2023 7:54 صباحًا

الأكثر قراءة

الأكثر تعليقاً