ar Arabic
ar Arabicen Englishde German
Connect with us

رياضة

الجولة السابعة الدوري الممتاز والأولى للموسم 2022- أوريدوالجاران شباب رفح وخدمات رفح في مباراة جماهيرية قوية على مركز الوصافة


غزة-ستكون الجماهير الكرويّة في قطاع غزة على موعد مع مباراة القوة والندية والحشد الجماهيري، عصر اليوم السبت، عندما يلتقي بطل الدوري الممتاز للنسخة الماضية شباب رفح، وجاره بطل النسخة قبل الماضية خدمات رفح على ملعب رفح البلديّ، في افتتاح الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز برعاية أوريدو.


ولهذه المباراة بين الأزرق الشبابي والأخضر الخدماتي حساسية خاصة بين الفريقين الكبيرين صاحبي الإنجاز الأكبر في المسابقات الغزيّة الرسمية والودية، ويطمح كلُّ فريق للفوز بخلاف تحقيق اللقب، وكذلك نيل نقاط المباراة في سباق التنافس على اللقب الجديد للموسم 2022، لذا فإنَّ هذه الحساسية تسبق إقامة المباراة، وتنتقل إلى المدرجات التي تحتشد باللافتات والهتافات. وكذلك بين المدربيْن اللذين تقابلا لاعبين في الفريقين قبل دخول عالم التدريب. ويتساوى الفريقان في عدد النقاط الـ11 التي حققاها، وفي فارق الأهداف الـ44، وفوز أيهما، سيدفع إلى التقدم على لائحة الترتيب.


وفي مباراة أخرى، يلتقي الأهلي في المركز التاسع ومتابعه الصداقة، وبرصيدهما 5 نقاط على ملعب فلسطين.
وفي الدرجة الأولى يلتقي بيت حانون الأهلي في المركز الساس برصيد 7 نقاط، والمجمع الإسلاميّ في المركز الثالث برصيد 13 نقطة، على ملعب بيت حانون البلديّ، ويلتقي الأقصى في المركز الـ11 برصيد 4 نقاط، والتفاح في المركز الـ12 برصيد 3 نقاط.
وفي الدرجة الثانية يلاقي الزيتون الاستقلال على ملعب خان يونس البلديّ، والرُّباط المشتل على ملعب اليرموك البلديّ.


ويلتقي يوم الأحد في الدرجة الممتازة، الهلال في المركز الـ11 برصيد 3 نقاط، وغزة الرياضيّ في المركز الـ7 برصيد 6 نقاط على ملعب فلسطين الدوليّ. وفي الدرجة الأولى، يلتقي خدمات خان يونس في المركز التاسع برصيد 5 نقاط، ونماء بالمركز الرابع برصيد 10 نقاط، وخدمات البريج في المركز العاشر برصيد 5 نقاط، والجلاء في المركز السابع برصيد 7 نقاط. وفي الدرجة الثانية، يلتقي الأمل والرضوان على ملعب بيت لاهيا.


ويلتقي الاثنين في الممتازة، اتحاد الشجاعية المتصدر برصيد 16 نقطة، وشباب جباليا في المركز الثامن برصيد 7 نقاط، ويلتقي الجاران اتحاد خان يونس في المركز الخامس برصيد 11 نقطة، وشباب خان يونس في المركز الثاني بنفس الرصيد النقطيّ على ملعب خان يونس البلديّ.
وفي الأولى، يلتقي المتصدر شباب الزوايدة برصيد 14 نقطة، ومتابعه خدمات النصيرات برصيد 13 نقطة، وفوز أيهما يحدد المتصدر للجولات المقبلة، على ملعب الشهيد محمد، ويلتقي أهلي النصيرات في المركز الخامس برصيد 9 نقاط، خدمات جباليا في المركز الثامن برصيد 6 نقاط على ملعب النصيرات البلديّ.


وفي الثانية، يلتقي الوفاق وخدمات دير البلح على ملعب بيت حانون البلديّ، وجماعي رفح وبيت لاهيا على ملعب فلسطين الدوليّ. ويلتقي الخميس المصدر واتحاد دير البلح على ملعب الشهيد محمد.
وتقام مباريات الدرجة الثالثة في الأسبوع السابع الأخير متقاربة في المواعيد لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، ويلتقي يوم الثلاثاء حطين والسَّلام على ملعب بيت لاهيا، والجزيرة وفلسطين على ملعب بيت حانون البلديّ، والشمس وشباب الزيتون على ملعب اليرموك البلديّ.


ويلتقي الأربعاء الشافعيّ والترابط على ملعب رفح البلديّ، والعطاء وشباب معن على ملعب خان يونس البلديّ، وشباب المغازيّ والشوكة على ملعب الشهيد محمد.
وتقام مباراة مؤجلة من الدرجة الممتازة، وتجمع خدمات الشاطئ المتذيل في المركز الأخير الـ12 وبرصيده نقطة، واتحاد بيت حانون الرياضيّ في المركز السادس برصيد 9 نقاط على ملعب خان يونس البلديّ عقوبة على جماهير الشاطئ.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *