ar Arabic
ar Arabicen Englishde German
Connect with us

فلسطين

استمرار تأثير المنخفض الجوي

رام الله – “القدس” دوت كوم – يستمر تأثّر البلاد بالمنخفض الجوي اليوم السبت، لذا يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم، وشديد البرودة خاصة فوق المرتفعات الجبلية، حيث يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية.

وتسقط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد أحيانًا.

كما يستمر تأثير المنخفض يوم غد الأحد، لذا يكون الجو غائمًا وشديد البرودة خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، مع سقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية و زخات من البرد، مع هبات قوية أحيانًا قد تصل سرعتها إلى حوالي 70 كم/ساعة.

والإثنين يكون الجو صافيًا بوجه عام وشديد البرودة في معظم المناطق حيث يتوقع تشكل الصقيع و الانجماد في معظم المناطق خاصة خلال ساعات الصباح الباكر وساعات المساء والليل، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية.

ويطرأ الثلاثاء، ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو شديد البرودة خاصة فوق المناطق الجبلية حيث تبقى درجات الحرارة أقل من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *