ar Arabic
ar Arabicen Englishde German
Connect with us

رياضة

اتحاد الشجاعية يبتعد في الصدارة بفوزه على ملاحقه شباب خان يونس بثنائية عطية والحداد


غزة-ابتعد نادي الاتحاد بالشجاعية في الصدارة بفوزه على ضيفه شباب خانيونس، بنتيجة 2-صفر على ملعب اليرموك البلديّ، ضمن لقاءات الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز.
جاءت المباراة قوية، وتبادل الفريقان الهجمات صوب المرميين، لكنّ دفاعات الفريقين نجحت في الحد من خطورتها، ومع مرور الوقت سيطر الشجاعية على مجريات اللعب، وشكَّل لاعبو الشجاعية هجمات متتابعة على مرمى خان يونس، ليتمكن قائد الفريق علاء عطية من افتتاح التسجيل للشجاعية من كرة مرت له داخل المنطقة، تقدم بها صوب المرمى، وسددها صاروخية في الشباك في الدقيقة 41.
وفي الشوط الثاني، بقي الشجاعية على سيطرته في محاولة لتعزيز تقدمه، وتوالت الهجمات الخضراء، ليحرز المهاجم الشاب محمد الحداد من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 68، مستغلاً تمريرة جميلة داخل المنطقة، حولها تتهادى في الشباك، وبقيت محاولات الشجاعية قائمة، لتنتهي المباراة بتقدم الفريق بثنائية.


وبذلك، بقي الشجاعية على صدارة الترتيب برصيد 16 نقطة، محققاً فارقاً واسعاً مع منافسه شباب خان يونس الذي بقي رصيده عند 11 نقطة.
وفي الجولة السادسة، قبل الأخيرة من دوري الدرجة الثالثة لفرع غزة والشمال، فاز الشمس على المغراقة بنتيجة 3-1، على ملعب بيت حانون البلديّ، سجلها أحمد النعيزي- ثنائية في الدقيقتين 17، و49، وعماد الدين أبو جياب في الدقيقة 40، رغم أنّ المغراقة تقدم مبكراً بعد دقيقة من صافرة البداية عبر أنور نصر.


حكم اللقاء: عمر الكيلاني للساحة، وساعده مرسيل أبو شدق، ومحمد درابيه، وعبد الله أبو عشيبة رابعاً.
ورفع الشمس رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثالث، وبقي الخاسر عند 15 نقطة في الصدارة.
وفاز فلسطين على حطين، بنتيجة 4-صفر على ملعب اليرموك البلديّ، سجلها عامر عاشور في الدقيقة 30 وأحمد جندية (ركلة جزاء في الدقيقة 43)، وشادي أبو سلطان في الدقيقة 55، ومؤمن المدهون في الدقيقة 64، ولحطين علي أبو عصر في الدقيقتين 56، و72.
ورفع فلسطين رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني، وبقي حطين رصيده نقطتان في المركز السابع، الأخير.


حكم اللقاء: ابراهيم الدعالسة للساحة، وساعده فراس الزعانين، وجمعة العفش، وحسن صلاح رابعاً.
وعلى ملعب فلسطين الدوليّ، فاز السلام على شباب الزيتون، 1-صفر، سجله محمود أبو القرايا في الدقيقة 35، وأبعد الحكم مدافع الزيتون محمد رشيد في الدقيقة 90.
حكم اللقاء: آدم حسان للساحة، وساعده فايز أبو عشيبة، ومحمد ميّ، وموسى غنام رابعاً

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *