ar Arabic
ar Arabicen Englishde German
Connect with us

رياضة

دوري القطاع الكرويّ للموسم 2021- 2022…بيت لاهيا يحتفل بالاستقلال ويقفز للمركز الثاني والزيتون يعبر الرضوان برباعية


غزة- حقق نادي بيت لاهيا فوزاً هاماً وثميناً على الاستقلال، بنتيجة 3-صفر، على ملعب الشهيد محمد ضمن مباريات الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الثانية لفرع غزة والشمال. سيطر بيت لاهيا على مجريات اللقاء، وشكّل ضغطاً على مرمى مضيفه، ليتقدم بهدفه الأول عبر عيد السلطان في الدقيقة 40 .


وفي الشوط الثاني، نجح في تسجيل هدفيه بواسطة إسماعيل أبو جراد في الدقيقة 56، ويحيى النجمي في الدقيقة 72. وبذلك ارتقى بيت لاهيا إلى المركز الثاني برصيده 10 نقاط، بفارق الأهداف عن ملاحقيه نادي القادسية، وخدمات دير البلح، وبقي الاستقلال عند 3 نقاط، في المركز الـ12، بفارق الأهداف خلف اتحاد دير البلح، والصلاح. حكم اللقاء: هيثم لقان للساحة، وساعده مؤمن ماضي، ومحمود أبو زر، وبدر العطار.


وفاز الزيتون على الرضوان، بنتيجة 4-1 على ملعب اليرموك، سجلها محمد فهمي صيام في الدقيقة 23، وهادي بدوان في الدقيقة 38، وإسماعيل أبو دان في الدقيقة 69، وماجد بريك في الدقيقة 81، وللرضوان عمر الشنطي في الدقيقة 16، وقد أبعد الحكم مدافع الرضوان طه منصور بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 45.
ورفع الزيتون رصيده إلى12 نقطة في الصدارة، وبقي الرضوان عند 3 نقاط في المركز 13ـ
وفي الدرجة الثالثة، ضمن منافسات الأسبوع السادس لفرع الوسطى والجنوب، فاز الشوكة على نظيره الترابط بنتيجة 4-3 على إستاد خانيونس البلدي، سجلها أدهم المغاري- ثنائية في الدقيقتين 41، و(64 من ركلة جزاء)، وعبد الحميد المهموم في الدقيقة 30، ويحيى أبو مور في الدقيقة 63، وللترابط محمود خطاب في الدقيقة 55، وأحمد أبو اسبيتان في الدقيقة 71، وسعيد أبو ظاهر (ركلة جزاء في الدقيقة 95(.


وبذلك، رفع الشوكة رصيده إلى 6 نقاط في المركز الخامس، وبقي الترابط عند 4 نقاط في المركز السادس.
مباريات الأربعاء
ويلتقي اليوم الأربعاء في الممتازة اتحاد الشجاعية وشباب خان يونس على ملعب اليرموك البلديّ. ويلتقي في الثالثة في فرع الوسطى والجنوب، أهلي البريج وشباب المغازي على ملعب الشهيد محمد.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *