ar Arabic
ar Arabicen Englishde German
Connect with us

رياضة

اتحاد القوة البدنية يحتفل بتكريم أبطال بطولة المرحوم “أبو عيشة” والمنتخب الوطني في ليبيا


غزة-كرم اتحاد القوة البدنية ظهر الثلاثاء أبطال بطولة المرحوم “سلامة أبو عيشة” المركزية للقوة البدنية و المنتخب الوطني الذين شاركوا في بطولة “محمد مخلوف” الدولية للقوة البدنية التي أقيمت بليبيا خلال ديسمبر الماضي، بحضور رئيس الاتحاد المستشار كامل اليازجي وأعضائه ولجانه العاملة، والأمين العام المساعد باللجنة الأولمبية أ.محمد العمصي، والمدير التنفيذي للجنة إياد شاهين وذوي المرحوم والأندية والصالات الرياضية المشاركة بالبطولة ولفيف من الكوادر الرياضية، والوجهاء،وذلك بمقر اللجنة الأولمبية بغزة .
ورحب الإعلامي إبراهيم المدهون بالحضور في احتفال الفائزين بالبطولة والتي حملت اسم أحد مؤسسي القوة البدنية في فلسطين وصاحب التاريخ المشرف والحافل بالإنجازات الرياضية .


وبدأت فعاليات التكريم بآيات من القرآن الكريم ، ثم عزف السلام الوطني ، ثم تلاوة الفاتحة على أرواح الشهداء والمرحوم “سلامه أبو عيشه” أحد مؤسسي رياضة القوة البدنية، والتي حملت البطولة اسمه ؛ تخليداً لذكراه الطيبة في مسيرة الرياضة الفلسطينية .
ورحب المستشار الفني للاتحاد طلال العجلة بالحضور والأبطال الفائزين والمشاركين التي حملت اسم احد مؤسسي اللعبة بفلسطين ؛ تخليداً لسيرته العطرة ومن باب الوفاء لأهله، وعدد مناقب المرحوم واصفا إياه بأنه كان قائدا رياضيا مخضرمًا سخر حياته لخدمة الرياضة الفلسطينية وتقلده العديد من المناصب الرياضية .


وأوضح بأن الفقيد أثبت نفسه كمرجع هام في الحقل الرياضي وشكر كل الذين ساهموا في النجاحات التي حققها الاتحاد .
وأعرب الأمين العام المساعد باللجنة الأولمبية العمصي عن فخره واعتزازه بإنجازات الاتحادات على الصعيدين المحلي والعربي .
وقالت أمل البرعاوي عضو مجلس إدارة الاتحاد ومسؤوله اللجنة النسوية بالاتحاد ” افتقدت فلسطين واحدا من أعلامها الرياضية وسنعمل على توثيق إرث الراحل للأجيال القادمة .


بدوره تحدث نجل المرحوم أبو عيشة عن مناقب والده الذي كان علما من أعلام الرياضة في فلسطين ، وكان لاعباً ومدرباً وحكماً وإدارياً ومؤسساً وموجهاً وناصحاً لكل رياضي، ووجه الشكر والتقدير لاتحاد القوة البدنية على إقامة البطولة وإطلاق اسم والده عليها .
وقال لاعب المنتخب الوطني البطل الدولي محمد أبو فنونه أن الاتحاد يعمل على توفير كل مقومات النجاح للمنتخب الوطني
من جانبه وجه الكابتن حامد الدسوقي المدرب الوطني ومدير “سبورت انيرجي” شكره لأعضاء اتحاد القوة البدنية ولكل من ساهم في إنجاح وتنظيم بطولة” أبو عيشه”، مثمناً دورهم الكبير في الخروج فيها بأفضل صورة ، وعبر عن سعادته بمشاركة لاعبين جدد فيها وان لهم مستقبل واعد في مجال رياضة القوة البدنية . وهنا اتحاد لقوة البدنية بالإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب الوطني للقوة البدنية بحصوله على العديد من الميداليات الملونة في بطولة مخلوف الدولية للقوة البدنية التي جرت في ليبيا.


وفي نهاية الحفل تم تكريم أسرة المرحوم “أبو عيشة” واللجنة الأولمبية والمجلس الأعلى والشرطة، وأبطال بطولة” أبو عيشة” وبعثة المنتخب الوطني، ولجان الاتحاد والصالات والأندية الرياضية المشاركة في البطولة وأصحاب المراكز الثلاثة الأولى صالة “دغمش” المركز الأول ومركز شباب الاتحاد الفلسطيني الثاني و “جيم سبورت انيرجي” المركز الثالث.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *