Connect with us

رياضة

الجولة السادسة الدوري الممتاز والأولى للموسم 2022- أوريدو خدمات رفح يتفوق على اتحاد بيت حانون الرياضيّ والأهليّ الفلسطينيّ يعبر الهلال


غزة-حقق نادي خدمات رفح فوزاً ثميناً عل مضيفه اتحاد بيت حانون الرياضيّ، بنتيجة 3-1 على ملعب رفح بيت حانون البلديّ، ضمن لقاءات الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز.
أنهى رفح الشوط الأول بتقدمه بهدفين نظيفين بعد أن بسط سيطرته على مجريات اللقاء، وتقدم بهدف مبكر عبر النجم محمد الجرمي في الدقيقة 7، وعاد نفس اللاعب ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 27.


وفي الشوط الثاني، قلص النجم عاهد أبو مراحيل الفارق لبيت حانون في الدقيقة 53، قبل أن يعيد رفح تقدمه بواسطة محمد أبو عمران في الدقيقة 85. وبذلك رفع رفح رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع، بفارق الأهداف خلف شباب خانيونس، وشباب رفح، وبقي رصيد بيت حانون 9 نقاط في المركز السادس.
حكم اللقاء: عماد مرجان للساحة، وساعده خالد بدير، وأحمد شبير، فايز عمران رابعاً.


وفي لقاء ثانٍ، فاز الأهليّ الفلسطينيّ على الهلال، بنتيجة 2-1 على ملعب فلسطين الدوليّ، سجلهما محمد بركات مبكراً بعد مرور دقيقة واحدة بهدف مباغت، ومصطفى الداعور في الدقيقة 75، وللخاسر بلال شعت في الدقيقة 25. ورفع الأهلي- الصاعد الجديد للأضواء إلى 5 نقاط في المركز الثامن بفارق الأهداف مع الصداقة، وبقي الهلال رصيده عند 3 نقاط في المركز العاشر بفارق الأهداف عن غزة الرياضيّ.
حكم اللقاء: خالد الشيخ خليل للساحة، وساعده محمد الزعانين، وحسام الحرازين، محمود أبو مصطفى رابعاً.
وفي الدرجة الأولى، فاز خدمات النصيرات على خدمات خان يونس، بنتيجة 2-1 على ملعب الشهيد محمد،
سجلهما عبد اللطيف عليان في الدقيقة 33، وماجد صيدم في الدقيقة 89، وللخاسر علاء البيوك في الدقيقة 38، وقد أهدر مهاجم خان يونس عبد الله قفة ركلة جزاء في بالدقيقة 12 أبعدها الحارس محمد شريم. وبذلك، رفع النصيرات رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف المجمع الإسلامي، وبقي رصيد خانيونس عند 5 نقاط في المركز التاسع بفارق الأهداف عن خدمات البريج.


حكم اللقاء: أمين عويص للساحة، وساعده إسلام الشخريت، ومحمد خطاب، محمد أبو شهلا رابعاً.
وفي لقاء ثانٍ، تعادل خدمات جباليا و الجلاء سلباً على ملعب بيت لاهيا. ورفع جباليا رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثامن، و الجلاء إلى 7 نقاط في المركز السابع. حكم اللقاء: حسن صلاح للساحة، وساعده ومحمد السدودي، ومحمد اليازجي، ويوسف قشطة رابعا.
وفي الدرجة الثانية، ضمن الأسبوع الرابع، تعادل الرُّباط واتحاد دير البلح، بنتيجة 1-1 على ملعب الشهيد محمد، تقدم الرُّباط عبر وائل أبو زايد في الدقيقة 52، وتعادل إسماعيل أبو نادي في الدقيقة 82،


وشهد اللقاء إبعاد الحكم لمدافع الرُّباط أحمد يونس في الدقيقة 93. وبذلك رفع الرُّباط رصيده إلى 8 نقاط في المركز الخامس، بفارق الأهداف خلف الأمل، ودير البلح إلى 3 نقاط في المركز العاشر بفارق الأهداف أمام الصلاح، والاستقلال، والرضوان. وفي الدرجة الثالثة، في افتتاح الأسبوع السادس- قبل الأخير، فاز شباب معن على الشافعي، 3-1 على إستاد خانيونس البلديّ، سجلها أحمد صيام- ثنائية، في الدقيقتين (60 من ركلة جزاء) و95، ومصطفى أبو ربيع في الدقيقة 34، وللشافعي أكرم شكشك في الدقيقة 51.
وبذلك، رفع معن رصيده إلى 11 نقطة في الصدارة، وبقي الشافعي برصيد 8 نقاط في المركز الرابع، بفارق الأهداف خلف أهلي البريج، والعطاء.


مباريات الثلاثاء
ويلتقي اليوم الثلاثاء، في الدرجة الثانية، الاستقلال وبيت لاهيا على ملعب الشهيد محمد، وفي الثالثة لفرع غزة والشمال، يلاقي المغراقة الشمس على ملعب بيت حانون البلديّ، وشباب الزيتون السلام على ملعب فلسطين الدوليّ، وفلسطين وحطين على ملعب اليرموك البلديّ.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *