ar Arabic
ar Arabicen Englishde German
Connect with us

رياضة

دوري القطاع..طارق أبو غنيمة يقود حامل اللقب شباب رفح إلى تعادل قاتل أمام اتحاد خان يونس



غزة- خطف شباب رفح- حامل اللقب نقطة ثمينة من منافسه اتحاد خان يونس في الوقت القاتل، بنتيجة 2-2 على ملعب خان يونس البلديّ، في افتتاح الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز.
جاءت المباراة قوية، وتقدم خان يونس عبر نجمه الشاب أنور عمران في الدقيقة 45 من كرة صاروخية داخل المنطقة عانقت الشباك ، ورد النجم الدوليّ طارق أبو غنيمة بهدف التعادل في الدقيقة 66. وعاد الاتحاد وتقدم عبر المهاجم أحمد كلاب في الدقيقة 51، لكنَّ النجم ابو غنيمة أدرك التعادل في الوقت القاتل في الدقيقة 96، لحفظ ماء وجه فريقه الذي تكرر مشهد التعادل معه في المباراة السابقة. وبذلك رفع شباب رفح رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثالث، وبقي اتحاد خانيونس خلفه بفارق الأهداف.
حكم اللقاء: هاني مسمح للساحة، وساعده عبد الرحمن زقوت، ورشيد حمدونة، وهلال شبات رابعاً.


وفي الدرجة الأولى للأسبوع السادس، فاز المجمع الإسلامي على ضيفه الأقصى، بنتيجة 1-صفر على ملعب فلسطين الدوليّ، سجله المهاجم مصطفى النواجحة في الدقيقة 95.
بذلك رفع المجمع رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف شباب الزوايدة، وبقي الأقصى وبقي الأقصى عند 4 نقاط في المركز الـ 11، قبل الأخير.


حكم اللقاء: محمد النبريص للساحة، وساعده محمد الغول، ومحمود أبو حصيرة، وفايز عمران رابعاً.
وفي لقاء ثانٍ، فاز نماء على ضيفه خدمات البريج، بنتيجة 1-صفر على ملعب بيت حانون البلديّ، أحرزه النجم الهداف فادي عساف في الدقيقة 93. وبهذا رفع نماء رصيده إلى 10 نقاط في المركز الرابع، بفارق الأهداف خلف منافسه البيرج.
حكم اللقاء: حازم الصوفي للساحة، وساعده محمد السدودي، ومحمود الصواف، وخالد أبو الخير رابعاً.


وفي الدرجة الثانية، ضمن مباريات الأسبوع الرابع، فاز خدمات دير البلح على خدمات المغازي، بنتيجة 3-1 على ملعب الشهيد محمد، سجلها النجم بلال حمد- ثنائية في الدقيقتين 37، و67، وسلامة النديات في الدقيقة 71، وللمغازي تيسير درويش في الدقيقة 55. وبذلك رفع الفائز رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني، بفارق الأهداف خلف القادسية، وبقي الخاسر رصيده عند 6 نقاط في المركز الثامن. وحقق الصلاح أول فوز له على نظيره اليرموك، بنتيجة 2-1 على ملعب بيت لاهيا، سجلهما رامي كوارع في الدقيقة 19، ومعتز لقان (ركلة جزاء في الدقيق 80. ورفع الصلاح رصيده إلى 3 نقاط في المركز العاشر بفارق الأهداف مع الاستقلال، والرضوان، وتوقف رصيد اليرموك عند 6 نقاط في المركز السابع.


مباريات الأحد
ويلتقي اليوم الأحد شباب جباليا والصداقة على ملعب بت لاهيا، وغزة الرياضيّ وخدمات الشاطئ على ملعب فلسطين. وفي الدرجة الأولى، يلاقي بيت حانون الأهلي شباب الزوايدة على ملعب بيت حانون، والتفاح يلعب مع أهلي النصيرات على ملعب اليرموك. وفي الدرجة الثانية، يلتقي الرُّباط واتحاد دير البلح على ملعب الشهيد محمد، وفي الثالثة لفرع الوسطى والجنوب، يلاقي شباب معن الشافعيّ على ملعب خان يونس.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *