ar Arabic
ar Arabicen Englishde German
Connect with us

رياضة

اتحاد الكرة ينهي دورة مدربي الفئة الثانية ولجنة الحكام تختتم دورة التحكيم الرياضيّ

غزة-أنهى اتحاد الكرة دورة مدربي كرة القدم للفئة الثانية، وذلك في الاحتفال الذي حضره إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد، وأعضاء الاتحاد، والمحاضر الآسيوي عبد الناصر بركات، والخريجين الـ23 المشاركين، والمحاضر القاريّ محمود زقوت ومساعديه عماد هاشم، ومحمد أبو عيطة.


وقال أبو سليم إنّ اللجنة الفنية بالاتحاد تعدُّ المنهاج الفلسطيني الخاص بالمستوى الأول، ضمن اهتمامه بالدورات التدريبية لمختلف الفئات والتخصصات التي سيجري تنفيذها خلال العام الجاري 2022.
وأكد عزم الاتحاد الاعتماد كلياً على المحاضرين المحليين، لتمكينهم من القيام بدورهم المهني، موضحاً أن الفترة المقبلة ستشهد لقاءً موسعاً مع جميع المدربين الحاصلين على الشهادات التدريبية الآسيوية.


من جهة أخرى، افتتحت مؤسسة العالمية للتطوير والتدريب الرياضي دورة التحكيم الرياضيّ بإشراف لجنة الحكام المركزية باتحاد الكرة، بمشاركة 16 مشاركاً، ويحاضر فيها كلٌّ من إبراهيم أبو العيش أمين سر لجنة الحكام، والأعضاء عصام بشير، ومحمد الشيخ خليل، بهدف تأهيل حكام جدد في مجال تحكيم كرة القدم.


وقال أبو العيش إن الدورة تحمل أهمية كبيرة في إطار تأهيل الحكام الجدد والاهتمام بهم، مقدماً الشكر للمؤسسة، على دورها المميز في إقامة دورة التحكيم الرياضيّ، والاهتمام بتطوير المنظومة الرياضية

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *