ar Arabic
ar Arabicen Englishde German
Connect with us

رياضة

بعثة المحافظات الشمالية تصل غزة للمشاركة في بطولة “فلسطين المفتوحة” صباح الجمعة


غزة-استقبل الأمين العام المساعد باللجنة الأولمبية الفلسطينية محمد العمصي وعدد من كوادر اللجنة الأولمبية بغزة مساء الاربعاء بعثة اتحاد التايكواندو القادمة من محافظات الشمال عند وصولها الى معبر بيت حانون والتي ستشارك في منافسات بطولة “فلسطين للعبة التايكوندو المفتوحة” المقررة صباح اليوم الجمعة بغزة.


وكان الأمين العام المساعد باللجنة الأولمبية أ. محمد العمصي وأعضاء الاتحاد الفلسطيني للتايكوندو قد اتفقوا على التحضيرات الإدارية والفنية الخاصة بإقامة بطولة “فلسطين المفتوحة” للتايكوندو، والتي ستقام بشكل موحد بين لاعبي المحافظات الشمالية والجنوبية. وذلك بحضور أشرف السقا نائب رئيس الاتحاد، وعضوا الاتحاد أحمد مبروك ومحمد الكرنز، وأيمن الفرا رئيس اللجنة القانونية، ومحمد إسليم رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد، وأ. محمد حجاج مسئول الإعلام باللجنة الأولمبية بمحافظات الجنوب.


وستقام البطولة بمشاركة نحو 80 لاعبا من محافظات الوطن كافة الشمالية والجنوبية، وتنطلق منافساتها الساعة 9 بصالة الشهيد سعد صايل” بغزة لفئات الشباب والناشئين والكبار، ومن كلا الجنسين، وهي مخصصة لحملة الأحزمة الأسود والأحمر؛ وفقا لتصنيف الاتحاد المعتمد للاعبين المشاركين،ومن ثم إقامة الحفل الختامي للبطولة، وتتويج الفائزين، وإجراء استعرض موحد للاعبي التايكوندو. ومن المقرر أن تصل بعثة المحافظات الشمالية الى غزة، وتتكون من 17 فرداً يتقدمها عضو الهيئة الإدارية للاتحاد أيمن ابو حطب، ورئيس لجنة الحكام الحكم الدولي أحمد أبو حطب، والحكمان الدولي عمر الاقرع وسماح فرج ،إضافة الى 13 لاعبا من مختلف الفئات من كلا الجنسين.


بدوره أكد العمصي ان اللجنة الاولمبية تعمل جاهدة من أجل إقامة البطولة، وانجاح فعالياتها بمشاركة لاعبي الوطن كافة وجمعهم في ميدان واحد أسوة بإقامة البطولة المركزية للكاراتيه التي أقيمت مطلع ديسمبر الماضي، وشهدت نجاحا كبيراً على مستوى الوطن الفلسطيني العزيز.


وتابع العمصي أن الأمانة العامة للأولمبية تواصلت مع عدد من الجهات، والشركات الراعية والداعمة للرياضة الفلسطينية ؛ من أجل المساهمة والرعاية لفعاليات البطولة التي تعد الثانية التي تجمع أبطال الوطن في محافظات الجنوب في غضون شهر بعد اقامة البطولة المركزية للكاراتيه.


ويتخلل برنامج زيارة بعثة التايكوندو القادمة من المحافظات الشمالية عدد من الأنشطة والفعاليات أبرزها : زيارة بيت الرئيس المرحوم “ياسر عرفات” بغزة ، وزيارة عدد من الأماكن و الأندية الغزية، وكذلك إقامة دورة تحكيمية مكثفة لحكام الاتحاد تسبق إقامة فعاليات البطولة الموحدة التي تجمع أبطال رياضة التايكوندو في محافظات الوطن.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *