ar Arabic
ar Arabicen Englishde German
Connect with us

رياضة

المجلس الأعلى للشباب واللجنة الأولمبيةيكرمان وفد المنتخب الوطني لرفع الأثقال


غزة-احتفلت الأسرة الرياضيّة، ممثلة بالمجلس الأعلى للشباب والرياضة، واللجنة الأولمبية بتكريم بطل المنتخب الوطنيّ الفلسطينيّ الربّاع محمد خميس حمادة، الذي حقق ثلاث ميداليات ذهبية في فئة الناشئين وبرونزية الكبار في البطولة العربية لرفع الأثقال التي أقيمت في أربيل العراق مؤخراً. كما جرى تكريم البطل يونس خضر الحاصل على المركز السادس في البطولة، والمدرب حسام حمادة.


فقد كَرَّمَ جابر عيّاش القائم بأعمال المجلس الأعلى للشباب البطلين بمقر المجلس، بحضور سعيد الكيلاني عضو الاتحاد. وأبدى عيّاش اعجابه باللاعب حمادة لما قدمه من مستوى عالٍ، ورفعه العلم الفلسطيني على منصة التتويج محرزاً المركز الأول، وهنأ البطلين على دورهما، وتمنى لهما التوفيق في البطولات القادمة وتحقيق المزيد من الإنجازات لفلسطين، مشيداً بدعم عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس على متابعة ودعم منتخب رفع الأثقال ومساندة كل الرياضيين الذين يحملون الإرادة والعزيمة الصادقة لتمثيل الوطن.
بدوره، كَرَّمَ د.أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية البطلين، وعبَّر عن تقديره بهذا الإنجاز. وقال: إنّ ما حققه الربَّاع محمد حمادة مفخرة لنا، كونه ظهر على قدر من المنافسة والتحدي مع الأبطال العرب، ليبت أن الشباب الفلسطيني على قدر من العطاء وإحراز المراكز الأولى.


وأضاف: لدينا الكير من القدرات التي يجب استثمارها على الوجه الأمثل، وما ينقصنا فقط الامكانات المادية، واتاحة حرية الحركة والتنقل، واستمرار الاحتكاك الخارجي. بدوره، قدم خالد الوادية رئيس الاتحاد الشكر للأولمبية برئاسة الفريق جبريل الرجوب على دعمه وأسرة المكتب التنفيذي، ورعايته للحركة الرياضية، وتسهيل المشاركة في البطولات الرياضية، وأثنى على البطلين المشاركين ومدربهما، الذين استطاعوا تحقيق هذا الانجاز لفلسطين، فيما أكد سعيد الكيلاني عضو الاتحاد أنَّ هذا الإنجاز جاء بعد عناء، وصعوبة في السفر ليحفزَ اللاعبين على تقديم المزيد في البطولات المقبلة، داعياً المرجعيات الرياضيّة إلى مزيد من الاهتمام بالرياضيين.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *