ar Arabic
ar Arabicen Englishde German
Connect with us

رياضة

اللاعبان (حسام وعبد الرحمن)يوقعان على كشوفات شباب الخليل


الخليل:– برعاية رئيس مجلس ادارة المؤسسه العالميه للأجهزه المكتبيه عضو ادارة شباب الخليل رجل الأعمال مهند الطباخي، وقع اللاعبان بطلا فلسطين بلعبة تنس الطاوله حسام محمد الكوامله وعبد الرحمن عادل ابو عصب الحسيني، على كشوفات نادي شباب الخليل، بحضور مدرب فريق الناشئين اشرف الزغير ومدير النادي التنفيذي مجدي شبانه.
رئيس مجلس ادارة المؤسسه العالميه للأجهزه المكتبيه رجل الأعمال المحبوب مهند الطباخي، اعرب عن بالغ سروره بانضمام البطلين (كوامله وابو عصب)، الى قافلة شباب الخليل لتنس الطاوله، كما أشاد بالمستوى الفني الرفيع، الذي يتمتع به اللاعبان، ووعد رجل الأعمال مهند الطباخي باعادة الهيبه الى نادي شباب الخليل من خلال تحقيق البطولات والصعود الى منصات التتويج في لعبة تنس الطاوله، ووعد بمواصلة رعاية المؤسسه العالميه للأجهزة المكتبيه للعبة تنس الطاوله في نادي شباب الخليل، تحقيقاً لرؤية رئيس واعضاء الهيئة الادارية للنادي.


ويعتبر اللاعب حسام الكوامله من اللاعبين المميزين على مستوى الوطن، حيث سبق له ان فاز ببطولة المدارس على مستوى الوزاره (3) مرات متتاليه، كما فاز ببطولة اشبال الضفه للعب الفردي، وحقق بطولة الضفه للناشئين، كما مثل منتخب فلسطين في: بطولة العرب وبطولة غرب آسيا وفي بطولة قطر الدوليه. أما اللاعب البطل عبد الرحمن ابو عصب الحسيني الرائع، فقد حقق لقب بطولة الضفه في احدى البطولات التنشيطيه، كما فاز بالمركز الثاني باسم فريق نادي شباب الخليل الرياضي، كما حقق لقب بطولة مدارس محافظة الخليل، خلال مشواره الحافل بالعطاء.


وتجدر الاشارة الى أن فريق شباب الخليل لتنس الطاوله، حقق المركز الثالث على مستوى الوطن، في البطولة التي جرت مؤخرا في لعبة تنس الطاوله.
بدوره بارك رئيس النادي وصمام أمانه مثقال الجعبري، توقيع اللاعبين (حسام وعبد الرحمن)، واعتبر انضمامهما يشكل نقلة نوعيه للعبة تنس الطاوله في النادي، كما ثمن رئيس النادي دور المؤسسة العالمية للأجهزة المكتبيه في رعاية لعبة تنس الطاوله في النادي، ووصف رئيس مجلس ادارتها رجل الأعمال مهند الطباخي بالرجل المنتمي بمنتها الصدق والاخلاص، وتمنى “الجعبري” التوفيق والنجاح لفريق تنس الطاوله، ووعد بتقديم كل ما يلزم لتحقيق البطولات.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *