ar Arabic
ar Arabicen Englishde German
Connect with us

رياضة

شباب خان يونس يُكْرِم وفادة ضيفه الصداقة برباعية ويرتقي إلى المركز الثاني


غزة-حقق شباب خانيونس، فوزاً ثميناً على ضيفه الصداقة، بنتيجة 4-1 على إستاد خانيونس البلديّ في المباراة المؤجلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز.
وقف الصداقة سداً منيعاً أمام مضيفه طوال الشوط الأول، وعمل على كبح هجماته المتتالية على مرماه. وفي الشوط الثاني، تقدم خان يونس عبر مهاجمه سليمان أبو عبيدة في الدقيقة 51 بتسجيله الهدف الأول من كرة مرت له داخل المنطقة حولها في الشباك، لكنَّ الصداقة نجح بالتعديل عبر لاعبه خليل مطر في الدقيقة 70 من ركلة جزاء، احتسبها الحكم نتيجة خطأ وقع به أحد مدافعي المضيف.
ورد خان يونس بقوة مستغلاً تراجع لاعبي الضيف، ليحرز ثلاثة أهداف، بدأها بالهدف الثاني رفيق عاشور في الدقيقة 78، وأدرك النجم أسامة البيطار الهدف الثالث في الدقيقة 83، فيما عزز رأفت البردويل تقدم فريقه، محرزاً الهدف الرابع في الدقيقة 90+5.


وبذلك، ارتقى خان يونس إلى المركز الثاني برصيد 11 نقطة، وبقي الصداقة برصيده نقطتين في المركز الـ11، قبل الأخير بفارق الأهداف مع القادم الجديد الاهلي الفلسطينيّ.


حكم اللقاء: حازم الصوفي للساحة، وساعده الدولي حسام الحرازين، ومحمود الصواف، وعاهد المصري رابعاً.
وفي الدرجة الثالثة، ضمن الأسبوع الخامس في فرع الوسطى والجنوب، فاز شباب معن على نادي الشوكة، 2-1 على ملعب الشهيد محمد، سجلهما صخر زعرب في الدقيقة 66، وعبد الله شبير في الدقيقة 82، وللخاسر فؤاد أبو حماد في الدقيقة 37. ورفع معن رصيده إلى 8 نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف الشافعي، وأهلي البريج، والعطاء، وبقي الشوكة رصيده عند 3 نقاط في المركز السادس- قبل الأخير

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *