ar Arabic
ar Arabicen Englishde German
Connect with us

رياضة

اتحاد كرة الطاولة يبحث مع نظيره المصري إقامة معسكرات تدريبية للاعبين والحكام


غزة- التقى محمد صمامة نائب رئيس لجنة الحكام في اتحاد كرة الطاولة، مع عدد من الشخصيات الرياضيّة ونجوم كرة الطاولة المصريّة، لبحث سبل التعاون المشترك بين الاتحادين، من بينهم د.أميمة العزبي مسؤولة اللعبة في منطقة الإسكندرية، ومجدي إدريس رئيس لجنة الحكام العليا في مصر، ونجم اللعبة عبد الحميد إسكندر.


وجرى خلال اللقاء الاتفاق على التعاون في مجال تطوير وتنمية قدرات الحكام في فلسطين، من خلال عقد دورات تدريبية بين الاتحادين، وصياغة برتوكول للتعاون بين الاتحادين المصريّ والفلسطينيّ لتفعيل التعاون الممنهج لتطوير اللعبة في فلسطين.
من جانبه، أجرى رئيس الاتحاد الفلسطيني محمد صلاح الدلو، وعضو الاتحاد أديب أبو غزال بالاتصال من قطاع غزة بالحضور مؤكدين حرص الاتحاد الفلسطيني للتعاون خدمة لتطوير اللعبة، خاصة أنّها تحظى بحضور كبير في المنافسات العربيّة والآسيويّة.


كما التقى صمامة في القاهرة بالخبير الدولي في مجال تحكيم اللعبة نبيل المأمون، والبطل المصري على مستوى قارة أفريقيا، سيد لاشين الذي أبدى الاستعداد للتعاون بين الاتحادين في مجال التحكيم، ومجال الارتقاء بقدرات اللاعبين من خلال استقبال معسكرات تدريبية، ونقل تحية الدلو للأشقاء في مصر على استعدادهم للنهوض باللعبة.
من جانبه، أكد المأمون على أنّ الاتحاد المصري برئاسة معتز عاشور على جهوزية للتعاون المشترك لما لفلسطين من مكانة كبيرة لدى الشعب المصري.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *