ar Arabic
ar Arabicen Englishde German
Connect with us

رياضة

الجولة الخامسة للدوري الممتاز والأولى للموسم 2022- أوريدو..غزة الرياضيّ وخدمات رفح يحتكمان..للتعادل الإيجابي وخدمات جباليا يعبر مركز البريج


غزة-احتكم نادي غزة الرياضيّ، وخدمات رفح للتعادل بنتيجة 1-1 على ملعب فلسطين الدوليّ، ضمن لقاءات الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز. أنهى رفح الشوط الأول لصالحه بالتقدم بهدفه عبر معنز النحال في الدقيقة 45 الأخيرة من كرة صاروخية مام فوهة المرمى سكنت الشباك.


وفي الشوط الثاني، نجح الرياضيّ في إحراز هدف التعادل بواسطة النجم الشاب فاد العراوي في الدقيقة 79.
وبذلك، رفع رفح رصيده إلى 8 نقاط في المركز السادس، بفارق الأهداف مع اتحاد بيت حانون، وشباب خان يونس، ورفع العميد رصيده إلى 3 نقاط، في المركز التاسع بالتساوي مع الهلال.


حكم اللقاء: محمد النبريص للساحة، وساعده محمد الغول، وعبد الرحمن زقوت، ومحمود أبو مصطفى رابعاً.
قررت لجنة المسابقات إرجاء لقاء شباب خان يونس والصداقة الذي كان مقرراً على ملعب خان يونس البلديّ بسبب خلافات عائلية تسود المنطقة، وسيتمُّ لاحقاً تحديد موعد جديد للمباراة.
وفي الدرجة الأولى، فاز خدمات جباليا على خدمات البريج 2-صفر على ملعب بيت لاهيا، سجلهما جهاد شامية في الدقيقة 8، وثائر عفانة في الدقيقة45، وبذلك رفع خدمات جباليا رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثامن، بفارق الأهداف مع منافسه خدمات البريج في المركز التاسع وخدمات خانيونس. وفي لقاء آخر، تعادل الأقصى وشباب الزوايدة سلباً على ملعب الشهيد محمد، وبذلك رفع الزوايدة رصيده إلى 13 نقطة في الصدارة، ورفع الأقصى رصيده إلى 4 نقاط في المركز الـ 11، قبل الأخير.


وفي الدرجة الثانية في الأسبوع الثالث، فاز خدمات دير البلح على اليرموك 2-1 على ملعب بيت حانون البلديّ، سجلهما محمود أبو شاويش في الدقيقة 35، ومؤيد العماوي في الدقيقة 96، ولليرموك حمدي لبد في الدقيقة 54. ورفع الفائز رصيده إلى 7 نقاط في المركز الخامس، بالتساوي مع بيت لاهيا، والرباط، والقادسية، وبقي الخاسر رصيده عند 6 نقاط في المركز السادس بفارق الأهداف مع خدمات المغازي.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *