Connect with us

رياضة

خلال اتصال هاتفي بالبعثة بالدوحة..د. المجدلاوي : فخورون بإنجاز منتخب الكرة الشاطئية في بطولة غرب آسيا


غزة-عبر الدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، عن سعادته وفخره بصعود منتخب الكرة الطائرة الشاطئية للمربع الذهبي، لبطولة غرب آسيا المقامة حاليا بالعاصمة القطرية الدوحة.
وقال المجدلاوي في اتصال هاتفي بالبعثة:” نحن كفلسطينيين سعداء بهذا الانجاز، ونعتبره خير بداية للعام 2022، بعد انجاز منتخب رفع الأثقال في ختام عام 2021م.


وأضاف المجدلاوي نعتز ونفتخر بتأهل منتخب الشاطئية لبطولة عالمية مثل بطولة (king of the cuort)، بالإضافة للتأهل لنصف لنهائي بطولة غرب آسيا. وأكد المجدلاوي أن هذا الانجاز لم يكن يتحقق إلا بإرادة وعزيمة اللاعبين والجهاز الفني، الذين قدموا مثال يحتذى به في المشاركات الفلسطينية الخارجية.
وقدم المجدلاوي شكره للاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة على هذه النتائج، متمنيا أن تنعكس المعنويات المستمدة منها بالإيجاب على كرة الطائرة خاصة وكافة الألعاب عامة.


وأوضح المجدلاوي أن المهمة أصبحت صعبة على منتخب الشاطئية بعد هذا الإنجاز، نظرا لارتفاع سقف الطموح بتحقيق نتائج أفضل في المشاركات القادمة. ووجه المجدلاوي كلمة خاصة للاعبين إبراهيم قصيعة وعبد الله العرقان، والقيادة الفنية للكابتن خالد العرقان قائلا: “لقد أثلجتم صدورنا بهذه النتائج، وأدخلتم الفرحة في كل بيت فلسطيني.
وختم المجدلاوي حديثه بالقول” نتابع عن كثب كافة مجريات وأحداث البطولة، من خلال التغطية الإعلامية المميزة، ونتمنى أن تكون كافة بعثاتنا الرياضية بهذا المستوى الراقي على الصعيدين العربي والإقليمي”.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *