Connect with us

رياضة

الجولة الخامسة للدوري الممتاز والأولى..اتحاد خان يونس واتحاد الشجاعية في مباراة القمة والأهليّ الفلسطينيّ وخدمات الشاطئ في صراع القاع


غزة-تنطلق عصر اليوم السبت الجولة الخامسة لبطولة دوري الدرجات كافة الممتازة والأولى والثانية والثالثة في قطاع غزة، ويشهد الدوري الممتاز- أوريدو، إقامة 6 مباريات على مدار الأيام الثلاثة حتى الاثنين، ويتصدر هذه المباريات، لقاء المتصدرين اتحاد خان يونس في المركز الأول، وملاحقه اتحاد الشجاعية، ولكل منهما 10 نقاط، وذلك على ملعب خان يونس البلديّ، ويعني الفوز لأيِّهما احتلال القمة منفرداً، وفي صراع القاع، يواجه الأهلي الفلسطينيّ في المركز الـ11، قبل الأخير برصيد نقطة وحيدة، المتذيل خدمات الشاطئ الذي لا يملك اي من النقاط في المركز الـ12، الأخير على ملعب اليرموك البلديّ. وفي الدرجة الأولى، سيكون الناديان الهابطان من الممتازة في الموسم الأخير، التفاح والجلاء وجهاً لوجه على ملعب فلسطين الدوليّ، ويلاقي أهلي النصيرات المجمع الإسلاميّ على ملعب الشهيد محمد
في الدرجة الثانية، يلاقي الوفاق خدمات المغازيّ على ملعب بيت حانون البلديّ، ويلاقي الأمل اتحاد دير البلح على ملعب رفح البلديّ، فيما يلاقي السلام الشمس على ملعب بيت لاهيا.


مباريات الأحد
ويلتقي يوم الأحد في الدرجة الممتازة، شباب جباليا والهلال الفلسطينيّ على ملعب بيت لاهيا، وشباب رفح واتحاد بيت حانون الرياضيّ على ملعب رفح البلديّ. وفي الدرجة الأولى، يلاقي خدمات خان يونس بيت حانون الأهلي على ملعب خان يونس البلديّ، وخدمات النصيرات ونماء على ملعب الشهيد محمد. وفي الدرجة الثانية، يلتقي الزيتون والمشتل على ملعب فلسطين الدوليّ.


مباريات الاثنين
ويلتقي يوم الاثنين، في الدرجة الممتازة، شباب خان يونس والصداقة على ملعب خان يونس البلديّ، ويلاقي غزة الرياضيّ خدمات رفح على ملعب فلسطين الدوليّ. وفي الدرجة الأولى، يلاقي خدمات جباليا خدمات البريج على ملعب بيت لاهيا، والأقصى شباب الزوايدة على ملعب الشهيد محمد، وفي الدرجة الثانية، اليرموك وخدمات دير البلح على ملعب بيت حانون البلديّ، وفي الدرجة الثالثة، يلاقي أهلي البريج العطاء على ملعب رفح البلديّ، ويلتقي المغراقة والجزيرة على ملعب اليرموك البلديّ. ويلتقي يوم الثلاثاء في الدرجة الثالثة فلسطين وشباب الزيتون على بيت حانون البلديّ، والترابط وشباب المغازي على ملعب الشهيد محمد، ويلتقي يوم الأربعاء في نفس الدرجة شباب معن والشوكة على نفس الملعب.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *