ar Arabic
ar Arabicen Englishde German
Connect with us

رياضة

شباب الخليل يتوج بطلا للشتاء


دورا-توج شباب الخليل بالعلامة الكاملة بطلا للشتاء ، بفوز صعب على شباب السموع بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في لقاء الديربي الذي احتضنه استاد هواري بومدين ، وجاء لحساب الأسبوع الحادي عشر والأخير من ذهاب دوري المحترفين، وبهذا الفوز رفع الشباب رصيده إلى “31” نقطة في الصدارة وتجمد رصيد السموع عند “17” نقطة .


تبادل الفريقان السيطرة على الكرة، ونجح مهاجم السموع وائل عواودة من افتتاح التسجيل للسموع من داخل الجزاء سددها في الشباك “9 ضغط العميد باحثا عن التعديل السريع وعرض تامر صيام كرة أبعدت من الدفاع لركنية غير مستغلة وعدل الشباب النتيجة من كرة عرضية استقرت على رأس هلال موسى وسدد الكرة داخل الشباك “16” .
ولم يحسن شاهر الطويل استغلال الكرة التي وصلته من العمق روض الكرة وسدد بدون عنوان ، وتكفل عزمي شويكي في التصدي لتسديدة مصعب أبو سالم، وفي الدقيقة ٣٦ تحصل السموع على خطأ قريب من الجهة اليمنى، رامي مسالمة عرض كرة وصلت على رأس وائل عواودة وسدد داخل الشباك هدف التقدم الثاني، وانتهى الشوط الأول بتقدم شباب السموع على شباب الخليل بهدفين مقابل هدف.


ودخل شباب الخليل الشوط الثاني مهاجما ومع الدقيقة ٥٠ سنحت فرصة لهلال موسى للتعديل لم تستغل،  تامر صيام تصدى للكرة وسدد كرة أرضية أبعدها شبير ،وسدد عدي خروب كرة صاروخية ضلت طريقها للمرمى، وتألق شبير في التصدي لتسديدة هلال موسى الصاروخية، أخطر فرص العميد أهدرها عدي خروب “75”.
وقبل نهاية الوقت الاصلي بخمس دقائق عدل محمد الجعبري النتيجة للشباب بعد عرضية سددهت برأسه داخل الشباك ، وفي الدقيقة “94” احتسب الحكم براء ابوسريس ركلة جزاء للعميد نفذها بنجاح تامر في حلق المرمى وسجل هدف الفوز .
وتعادل مركز الامعري وطوباس 2/2، في اللقاء الذي أقيم على ستاد الشهيد فيصل الحسيني، وبهذا التعادل استقر رصيد طوباس عند”9″ نقاط ، والامعري “8”نقاط .


شهد اللقاء في بدايته اندفاعاً بدنياً عالياً وحذراً دفاعياً، وغابت الفرص عن الربع ساعة الأولى، وكاد الأمعري أن يفتتح التسجيل بعد كرة طولية استلمها محمد عصفور سددهها برعونة بجوار القائم”19″.
وافتتح الأمعري التسجيل عن طريق ساري جاد الله برأسية استغلها داخل الجزاء”24″، وتصدى بحضور الشولي لكرة ساري جادالله، رد عليه ابو غرقود بتصويبة فوق العارضة”38″.


واستهل طوباس الشوط الثاني بتعديل النتيجة، استلم عبد الله ابو محسن كرة بينية اسكنها الشباك، ولم تمض سوى 3 دقئاق ليتقدم طوباس بالهدف الثاني، من كرة ثاتبة نفذها الزعبي على راس ابو غرقود هز بها الشباك.
واصل الامعري انطلاقاته الهجومية وضغط في مناطق طوباس، الذي تراجع للمنطقة الدفاعية للحفاظ على تقدمه، لكن عبد ابو حبيب تقدم وانبرى لكرة ثابتة، ارتدت من الحارس ليخطفها انس بني عودة ويسكنها الشباك ويعدل منها النتيجة.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *