Connect with us

فلسطين

نقابة المحامين تطلق موقعًا إلكترونيًا

رام الله – “القدس” دوت كوم – أطلقت نقابة المحامين الفلسطينيين موقعًا إلكترونيًا خاصًّا بها، يعنى بشؤون المهنة ومنتسبي النقابة وأخبارها وفعالياتها.

جاء ذلك خلال اجتماع ضم نقيب المحامين الفلسطينيين المحامي جواد عبيدات وأعضاء من مجلس النقابة ورئيس مجلس إدارة شركة اكسبرتس مصطفى سلامة والطاقم الفني المرافق له، والطاقم التنفيذي في النقابة.

وقال عبيدات بأن انجاز هذا الموقع وما يتضمنه من خدمات جاء ضمن مشروع تعزيز المهنية وترابط مجتمع المحامين الذي تنفذه نقابة المحامين بمركزيها (القدس وغزة) بدعم من الاتحاد الأوروبي، ويأتي ضمن تطلعات وأهداف نقابة المحامين لخلق بيئة عمل متطورة تزيد من كفاءة وجودة الخدمات المقدمة للمحامين.

ويضم الموقع مكتبة الكترونية تحوي كتبًا ومراجع قانونية إضافة لمواقع الكترونية الخاصة بذلك، كما سيتيح سرعة الوصول للمعلومة للمحامي وللمواطن.

وأشار إلى أن النقابة بصدد إتمام عملية الأتمتة التي بدأت بها والتي بموجبها ستكون كافة المستندات والوثائق والملفات الخاصة بالنقابة بحماية وأمان وخصوصية عالية، وصولًا لأعلى قدر من السرعة في تقديم الخدمات وإنجاز المعاملات الخاصة بالمحامين في كافة المحافظات.

يمكن الوصول للموقع الإلكتروني عبر الرابط (اضغط هنا).

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *