Connect with us

رياضة

نتائج مباريات الجولة الرابعةتعصف بالأجهزة الفنية في الدرجتين الممتازة والأولى


غزة-عصفت نتائج مباريات الجولة الرابعة في الدوري الممتاز والدرجة الأولى في قطاع غزة بالأجهزة الفنية لكبريات الأندية، عقب تواصل الهزائم وإهدار النقاط المتتالية ووقعها في حرج كونها تحتل المراكز المتأخرة على سلم الترتيب، إلّا أن معظم إدارات الأندية رأت بمنح فرصٍ جديدة للمدربين، كون البطولتين لا زالتا في بدايتهما.


فقد قررت إدارة نادي شباب رفح- بطل الدوري الممتاز للنسخة الأخيرة، الاستمرار مع المدرب رأفت خليفة، صاحب الإنجاز، ورفض الاستقالة التي تقدم بها عقب خسارة الأزرق أمام غريمه اتحاد الشجاعية على ملعبه وبين جماهيره، مما أفقده الصدارة للمرة الأولى منذ بدء الدوري.
وكانت الجماهير طالبت الجهاز التدريبي بقيادة خليفة الاستقالة، فضلاً عن الانتقادات التي وجهت له عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وتمنت الإدارة التوفيق في المباريات القادمة.


وقال خليفة: استقالتي جاءت بسبب الضغط الكبير عليَّ، ومطالبة الجماهير برحيلي وتوجيه شتائم لوالدتي أكثر من مرة، دون وجود رادع، لكنَّ عودتي تأتي بناء على الأصوات الحريصة على مسيرة النادي.
وبدروه، قرر مجلس إدارة نادي خدمات الشاطئ- الذي يقبع في ذيل لائحة الدوري الممتاز، خاليّ الوفاض الإبقاء على مدرب الفريق سامي سالم، ورفض الاستقالة التي تقدم بها والتي جاءت بعد خسارة الفريق أمام شباب جباليا. وأكد النادي ثقته بالجهاز ومواصلة دعمه للفريق على أمل تحقيق نتائج ايجابية.


موافقة على الاستقالات
وكان نادي شباب جباليا- سابع ترتيب الدوري الممتاز، وافق على استقالة مدرب الفريق عماد هاشم، عقب الخسارة أمام خدمات رفح بثنائية في الجولة قل الأخيرة، واختيار جهاز تدريب جديد بقيادة أحمد عبد الهادي.
وفي الدرجة الأولى، قرر نادي خدمات خان يونس- متذيل اللائحة قبول استقالة المدرب خالد أبو كويك بسبب توالي خسائر الفريق الأحمر، وتمّ اختيار بديله طه كلاب ضمن جهاز فني يضمّ، مساعده وائل موسى ومجدي الأشقر مدرباً لحراس المرمى، وكامل السباخي إدارياً.


وفي الدرجة الثانية، قدم علاء علوان استقالته من تدريب نادي الوفاق أحد أندية الدرجة الثانية، بعد مرور جولتين فقط على انطلاق المسابقة، وتلقيه هزيمتين، وجرى اختيار عمار السرساوي بديلاً له.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *