Connect with us

فلسطين

حماس: مساعي الاحتلال لتصعيد اقتحامات الأقصى تنذر باشتعال النار في وجهه

القدس- “القدس” دوت كوم- قالت حركة حماس، مساء اليوم الأربعاء، إن توجه الاحتلال لمضاعفة أعداد المستوطنين المقتحمين للمسجد الأقصى، وزيادة فترات الاقتحامات بالتزامن مع اعتقالاته لموظفي الأوقاف وحراس المسجد والمرابطين، تمثل إجراءات عنصرية خطيرة، لن يقبل بها الشعب الفلسطيني، وتنذر باشتعال النار في وجه الاحتلال في كل مكان بفلسطين المحتلة.

وأكد هارون ناصر الدين عضو المكتب السياسي لحماس، من أن محاولات الاحتلال الجديدة لتصعيد عدوانه على المسجد الأقصى، وفرض التقسيم الزماني والمكاني، لن تمر، قائلًا “فالأقصى خط أحمر تهون من أجله الأرواح، ونبذل في سبيل حريته كل غالٍ ونفيس”.

وأضاف “نشد على يد المرابطين والمرابطات، وندعو أبناء شعبنا إلى النفير وحماية الأقصى، والتصدي لتدنيس المستوطنين بكل السبل، والحفاظ على مسرى رسول الله طاهرًا من كل دنس”.

ودعا ناصر الدين أبناء الأمة العربية والإسلامية إلى إسناد جهاد الشعب الفلسطيني، وتعزيز صمود أهل القدس المحتلة، الذين يذودون عن الأقصى، ويتمترسون حوله رغم أنف الاحتلال المتغطرس، داعيًا الجهات والمنظمات الدولية إلى التدخل لوقف العدوان الاحتلالي الخطير والاعتداء على حرمة الأماكن المقدسة.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *