Connect with us

رياضة

دوري القطاع للموسم ..اليرموك يعمق معاناة المغازي والأمل يتقدم بفوزه على المصدر والاستقلال يعبر الصلاح


غزة- حقق نادي الاستقلال فوزاً غالياً على منافسه الصلاح، بنتيجة 1-صفر على إستاد خان يونس البلديّ، ضمن لقاءات الأسبوع الثاني لدوري الدرجة الثانية. جاءت المباراة قوية، ونجح الفريقان في حماية شباكهما من أيِّ تسجيل عبر إغلاق منطقتي الدفاع، بالمقابل قيادة هجمات متتابعة على المرميين، قبل أن يتمكن النجم الأسمر أكرم العيادي من تسجيل هدف الاستقلال والمباراة في الدقيقة 87.
وبذلك، رفع الاستقلال رصيده إلى 3 نقاط في المركز التاسع، بفارق الأهداف عن الزيتون، وخدمات المغازي والرضوان، وبقي الصلاح خاليّ الوفاض في المركز الـ 14، متساوياً مع المصدر، والوفاق.


حكم اللقاء: هيثم لقان للساحة، وساعده محمد اليازجي، ومحمود عياد، وعطا وافي رابعاً.
وفي لقاء ثانٍ، فاز اليرموك على خدمات المغازي، بنتيجة 3-2 على ملعب بيت لاهيا، سجلها أحمد نسمان في الدقيقة 27، ومحمود مقداد في الدقيقة 31، ورفعت العجوري في الدقيقة 67، وللمغازي محمد أبو ظاهر في الدقيقة 12، وإبراهيم البحراوي في الدقيقة 43، وشهد اللقاء إبعاد الحكم مهاجم اليرموك علاء سلامة في الدقيقة 95. ورفع اليرموك رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة، وبقي المغازي عند 3 نقاط في المركز الثامن.


وحقق نادي الأمل فوزًا غاليًا على المصدر، 2-صفر على ملعب رفح البلديّ، سجلهما النجم محمد البنا في الدقيقتين 16، و75، فيما أهدر إياد مطر ركلة جزاء في الدقيقة 90، أبعدها حارس المصدر أحمد صيام، وفي المقابل أخفق أحمد أبو ستة بركلة أخرى في الدقيقة 28 تصدى لها حارس الأمل أحمد منصور.


ورفع الأمل رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني، وبقي المصدر خاليّ الوفاض في المركز الـ16، الأخير.
في الدرجة الثالثة، تعادل ناديا شباب معن والترابط سلباً على إستاد خان يونس البلديّ، ضمن لقاءات الأسبوع الرابع لفرع الوسطى والجنوب، وأهدر نصر عاشور ركلة جزاء في الدقيقة 70، أبعدها حارس الترابط سامي السميري. ورفع الفائز رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث، وبقي الترابط سادسًا بلا رصيد.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *