ar Arabic
ar Arabicen Englishde German
Connect with us

رياضة

شباب جباليا يعبر أمواج الشاطئ بثنائية واتحاد بيت حانون يتفوق على غزة الرياضيّ


غزة–حقق شباب جباليا فوزًا ثمينًا على خدمات الشاطئ، 2-1 على ملعب اليرموك البلديّ ضمن لقاءات الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز-أوريدو، رغم تقدم الشاطئ عبر قائد الفريق سليمان العبيد في الدقيقة 34، إلّا أنّ جباليا سيطر على الشوط الثاني، وأحرز هدفيه عبر وسام سلامة في الدقيقة 68، ومحمد أبو ريالة في الدقيقة 79. بذلك رفع باليا رصيده إلى 5 نقاط سابعاً، أما الشاطئ فبقي خاليّ الوفاض في المركز الـ12.


حكم اللقاء: محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده أحمد شبير، وإسلام الشخريت، وحازم الصوفي رابعاً.
وفي لقاء ثانٍ، فاز اتحاد بيت حانون على غزة الرياضيّ، 1-صفر على ملعب بيت حانون البلديّ في الوقت القاتل من اللقاء بعد أن اتجهت المباراة للتعادل السلبي، وذلك في الدقيقة 97 عبر ناجي النحال. وشهد اللقاء إهدار الرياضيّ فرضة للتسجيل عبر مهاجمه محمود النيرب من ركلة جزاء في الدقيقة 26. ورفع بيت حانون رصيده إلى 8 نقاط رابعاً، وبقي العميد عند نقطتين في المركز العاشر بفارق الأهداف مع الهلال والصداقة. على التوالي. حكم اللقاء: هاني مسمح للساحة، وساعده محمد خطاب، ومروان خطاب، وحسن صلاح رابعاً.
وفي الدرجة الأولى تعادل التفاح وخدمات جباليا، بنتيجة1-1 على ملعب فلسطين الدوليّ. تقدم التفاح عبر خالد النجار في الدقيقة 24، وتعادل لجباليا موسى حمدان في الدقيقة 31. ورفع التفاح رصيده إلى 3 نقاط سابعاً مع الأقصى، وخدمات جباليا إلى النقطة الثانية في المركز الـ 12، الأخير.


حكم اللقاء: عبد السلام أبو سليسل للساحة، وساعده محمد الغول، ومحمود أبو حصيرة، وعماد مرجان رابعا.
وفي ديربي الوسطى، فاز خدمات البريج على خدمات النصيرات، 2-صفر على ملعب الشهيد محمد، سجلهما أحمد سلامة في الدقيقة 75، وأحمد مهدي في الدقيقة 15 من الوقت المحتسب بدل الضائع. ورفع الفائز رصيده إلى 5 نقاط، في المركز السادس، وبقي الخاسر رصيده عند 7 نقاط ثالثاً مع نماء.


حكم اللقاء: عاهد المصري للساحة، وساعده رشيد حمدونة، ومحمد الزعانين، وخالد أبو الخير رابعاً.
وفي الدرجة الثالثة في فرع الوسطى والجنوب، تعادل الشافعي و أهلي البريج، 1-1 على ملعب رفح البلديّ،
تقدم البريج عبر محمد أبو ليلى في الدقيقة 44، وتعادل أدهم أبو سمرة في الدقيقة 51، وأبعد الحكم حارس الشافعي إبراهيم أبو زيد في الدقيقة 20. ورفع الشافعي رصيده إلى 8 نقاط في الصدارة، وأهلي البريج إلى 5 نقاط رابعاً. حكم اللقاء: محمود جرغون للساحة، وساعده جمعة العفش، ومحمود أبو زر، وبدر العطار رابعاً.


وفاز الشمس على الجزيرة 2-1 على ملعب بيت لاهيا، لفرع غزة والشمال، سجل للشمس أديب شحيبر (في الدقيقة 45 من ركلة جزاء)، و57، وللجزيرة مصطفى نوفل في الدقيقة 52، وشهد اللقاء إبعاد الحكم ثلاثي الجزيرة أحمد جندية، ومحمود عليان ومحمد أبو زعيتر، وبهاء العطار، وعماد الغف من الشمس. ورفع الشمس رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني، بفارق الأهداف عن الجزيرة.
حكم اللقاء: إبراهيم الدعالسة للساحة، وساعده أمجد العطار، وإبراهيم الشيخ خليل، ومحمد النبريص رابعاً

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *