Connect with us

اقتصاد

ماركوم فلسطين تختتم مهرجان القهوة والشوكولاته في رام الله بمشاركة 35 شركة

رام الله- “القدس” دوت كوم – عند الحديث عن السعادة فلابد أن تتسلل الى اطرافه الشوكولاتة والقهوة، وفي ظل اسبوع ممطر وعاصف يحتوي على دفء الشوكولاتة ممزوجة برائحة القهوة، اختتمت فعاليات معرض “القهوة والشوكولاتة” في رام الله ، الذي نظمته شركة “ماركوم” للخدمات والتسويق للعام السابع على التوالي.
ويهدف المعرض إلى تسليط الضوء على الشركات الفلسطينية، سواء تلك المصنعة لمنتجات القهوة والشوكولاتة، أو المستوردة لها بشكل مباشر من اسواق العالم، وهو معرضٌ بات من أهم الفعاليات العائلية التجارية الترفيهية ويعد تنظيمه تقليداً سنوياً يترافق واعياد الميلاد وايذانا ببدء موسم الشتاء.
وأوضح أحمد جاد الله مدير عام الشركة المنظمة للمعرض “ماركوم”، أن المعرض حظي بحضور شخصيات اعتبارية وسفراء دول وتجار ورجال أعمال ومواطنين، اضافة الى تغطية إعلامية محلية وعربية وعالمية من تلفزيون وإذاعة وصحف ومجلات ومواقع إلكترونية.
واعرب جاد الله عن شكره لكل من زار المعرض في ظل هذه الاجواء الماطرة، وكذلك الوفود الرسمية الاجنبية، وخاصة وفد السفارة الامريكية القادم من القدس ممثلا بجورج نول رئيس وحدة الشؤون الفلسطينية في السفارة الامريكية والوفد المرافق له من القسم السياسي و الاقتصادي، حيث التقى الوفد مع المشاركين في المعرض من شركات ومصانع واستمع لهم، وعبروا والوفد المرافق عن اعجابهم بما وصل اليه المنتج الفلسطيني في هذا القطاع .
يشار الى ان وفدا مثل السفارة الايطالية، زار المعرض ايضا وعبر عن اعجابه بالمعرض والشركات المشاركة.
وأفاد جاد الله أن برنامج المعرض اليومي شهد محطات منوعة، تضمنت مسابقات وسحوبات وجوائز من الشركات المشاركة وفقرات ترفيهية مختلفة.
من جانب آخر عبّر المشاركون عن سعادتهم، وطالب ممثل شركة محلات النصر – ابو شخيدم، عدنان ابو شخيدم بضرورة وجود ارض للمعرض لكي يتسنى مشاركة عدد اكبر من الشركات .
وأشاد ممثل شركة كوفي تريد- رام الله، المهندس عادل عودة، بالاقبال الكبير للزوار من جميع أنحاء الضفة والداخل الفلسطيني، وبالتغطية الاعلامية للمعرض مشيرا الى اهمية المعرض في اتمام صفقات تجارية مع التجار من شتى انحاء الضفة والداخل الفلسطيني

بدورها أثنت ممثلة شركة زبانة للتجارة العامة التي تشارك للمرة السابعة على التوالي بترتيب وتنظيم المعرض معبرة عن سعادتها في المشاركة الدائمة، التي اتاحت الفرصة للزبائن بالتعرف على منتوجات الشركة الجديدة.

وأبدى زوار المعرض رضاً كبيراً حول تنظيم المعرض، ومشاركاته القوية، ورسالته الأساسية، وتعرفوا على منتجات الشوكولاته المصنعة محليا، وعبروا عن فخرهم بالمنتجات الوطنية الفلسطينية التي تنافس المنتجات العالمية، داعين المواطنين لدعم المنتج الوطني الفلسطيني.
يشار الى أن المعرض نظم برعاية وحضور محافظ محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام، وبشراكة مع غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله، وبحضور رئيس الغرفة عبد عطاري، واعضاء مجلس الغرفة، وبالشراكة مع جمعية حماية المستهلك، وبرعاية إستراتيجية من شركة محامص النصر – ابو شخيدم، ورعاية ماسية من شركة كوفي تريد، وبلاتينية من شركة زبانة التجارية، ورعاية لوثيقة التأمين من شركة المشرق للتامين، أما الراعي الاعلامي فكان تلفزيون السلام واذاعة 24 اف ام وصدى نيوز .

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *