ar Arabic
ar Arabicen Englishde German
Connect with us

رياضة

دوري القطاع..الشجاعية يلحق أول هزيمة بالبطل شباب رفح ويوقف تقدمه وشباب خان يونس يعبر الهلال


غزة-حقق نادي الاتحاد بالشجاعية فوزًا ثمينًا على المتصدر شباب رفح حامل اللقب، 2-1 على ملعب رفح البلديّ ضمن لقاءات الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز-أوريدو. جاءت المباراة قوية، وقاد مهاجمو الفريقين هجمات متتابعة للتسجيل، وتمكن القادم الجديد الدوليّ طارق أبو غنيمة من تسجيل هدف رفح في الدقيقة 15.


وفي الشوط الثاني، نَظَمَ الشجاعية صفوفه، وهدد مرمى رفح في أكثر من مناسبة، حتى تمكن الشاب محمود سلمي من إدراك هدف التعادل في الدقيقة 52، وعزز موسى حرارة التسجيل بالهدف الثاني في الدقيقة 63.
وهذه أول خسارة يتلقاها الأزرق وأعادته إلى المركز الثالث برصيد 9 نقاط، ورفع الشجاعية رصيده في المركز الثاني الى 10 نقاط بفارق الأهداف وراء اتحاد خان يونس.


حكم اللقاء: الدولي عماد مرجان للساحة، وساعده خالد بدير، ومحمد الغول، وهلال شبات رابعاً.
وفي لقاء ثانٍ، فاز شباب خان يونس على الهلال الفلسطينيّ، 1-صفر على ملعب اليرموك البلديّ، سجله عبد الله الزرابي في الدقيقة 79. رفع الفائز رصيده إلى 8 نقاط رابعاً، وبقي الهلال عند نقطتين سابعاً.
حكم اللقاء: محمد أبو شهلا للساحة، وساعده عبد الرحمن زقوت، وفادي السمهوري، وعلاء أبو طه رابعًا.
وفي الدرجة الأولى، فاز شباب الزوايدة على أهلي النصيرات، 1-صفر على ملعب الشهيد محمد، أحرزه النجم محمد تمراز في الدقيقة 30. ورفع الزوايدة رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة، وتجمد رصيد الخاسر عند 3 نقاط في المركز السابع متساوياً مع الجلاء والأقصى.
وفاز المجمع الإسلامي على الجلاء 1-صفر على ملعب فلسطين الدوليّ، سجله محمود البحيصي في الدقيقة 52، وشهدت المباراة إبعاد الحكم وسط الجلاء طارق صالح في الدقيقة 65. ورفع المجمع رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني، وبقي الجلاء عند 3 نقاط في المركز السابع.


وفي الدرجة الثانية، فاز بيت لاهيا على المشتل3-صفر على ملعب بيت حانون البلديّ، سجلها إسماعيل أبو جراد في الدقيقة 51، وكرم البدي في الدقيقة 76، وفضل أبو ريالة في الدقيقة 87، ورفع بيت لاهيا رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني، وبقي رصيد المشتل عند نقطة في المركز الـ12.
وعلى ملعب خان يونس البلديّ، تعادل جماعي رفح وخدمات دير البلح سلباً، ورفع دير البلح رصيده إلى 4 نقاط في المركز السادس، وبقي الجماعي عند نقطة وحيدة في المركز الـ11.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *