Connect with us

رياضة

اليازجي يلتقي بعثة المنتخب الوطني للقوة البدنية ويحثها على تحقيق أرقام مشرفة


غزة-التقى رئيس الاتحاد الفلسطيني للقوة البدنية المستشار كامل اليازجي ، لاعبي منتخب فلسطين للقوة البدنية ، المشارك في بطولة ” محمد مخلوف” الدولية للقوة البدنية المقامة في ليبيا خلال الفترة من 29 /31 ديسمبر الجاري، قبل سفرهم لتحفيزهم ومساندتهم؛ لتحقيق نتائج تسعد الشعب الفلسطيني، وتحقيق أرقام وإنجازات جديدة تضاف لتاريخهم وتاريخ الرياضة الفلسطينية، والقوة البدنية خاصة.


ووجه اليازجي حديثه للاعبي المنتخب قائلا: “أنتم أبطال بمعنى الكلمة، وقادرون على تحقيق إنجاز تاريخي، وكلنا ثقة بكم” ، وفي قدراتكم على المنافسة. كما اجتمع المستشار الفني للاتحاد البطل طلال العجلة مع لاعبي المنتخب مطالباً إياهم بالمحافظة على السمعة الفلسطينية ورفع شأن البلاد وحسن سلوك الجميع في كافة مراحل البطولة، وأثناء المنافسة وعلى الجميع الالتزام، وسيتم توقيع أقصى العقوبات على كل من لا يلتزم بتعليمات رئيس البعثة و تمنى لهم التوفيق في البطولة ورفع علم فلسطين في هذا المحفل الدولي .
ومن المقرر أن تغادر بعثة المنتخب الوطني للقوة البدنية إلى ليبيا عبر معبر رفح البري، وتضم البعثة نائب رئيس الاتحاد:أ. محمد حميد رئيس البعثة وعضو مجلس الادارة : فايق الاشرم حكماً و إدارياً، والمدرب الكابتن إبراهيم صيام والأبطال محمد أبو فنونة ومحمد دغمش و أحمد دغمش و أحمد عدوان و زياد بكر وعبد الجبار سكيك.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *