Connect with us

فلسطين

إعلام الأسرى: إصابات قسم 12 بسجن نفحة لم يقدم لها العلاج

غزة – “القدس” دوت كوم – قال مكتب إعلام الأسرى، اليوم الأحد، إن إصابات عديدة وقعت في صفوف أسرى قسم 12 بسجن نفحة، تنوعت ما بين شج في الرأس، وكسر في الأنف، وكسور في الأضلاع، ولم يقدم لهم العلاج اللازم حتى اللحظة.

وأوضح ناهد الفاخوري مدير المكتب في تصريح صحفي، أن جميع أسرى قسم 12 في سجن نفحة تعرضوا لاعتداء شرس وهمجي من قبل وحدات القمع التابعة لإدارة سجون الاحتلال.

ولفت الفاخوري إلى أن إدارة سجون الاحتلال تعمدت الاستفراد بالأسرى بعيدًا عن كاميرات المراقبة لإخفاء حجم الجريمة ولمنع تسريب الصورة الإجرامية لعملية القمع.

وبين أن الاعتداء على الأسرى تم بالسحل والضرب وإطلاق الكلاب البوليسية والالقاء من على مصطبة الدرج وأيدي الأسرى مكبلة إلى الخلف.

وأشار مدير مكتب إعلام الأسرى، إلى أنه عرف من بين المصابين في صفوف الأسرى خالد أبو جودة ولديه إصابة في العين اليمنى، والأسير زياد عواد تعرض لإصابات في الوجه إثر إطلاق الكلاب البوليسية عليه، والأسير إيهاب سعد تعرض لكسر في الأنف، والأسير جهاد جرار تعرض لكسر في أحد الأضلاع، والأسير فادي أبو السبح تعرض لكسر في الأنف وانزلاق وكسر في البلاتين وهو بحاجة لإجراء عمليات جراحية عاجلة، والأسير عبيدة البرغوثي لديه كسر في صابونة الركبة وبحاجة إلى علاج بشكل فوري.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *