Connect with us

فلسطين

النضال الشعبي: الأمم المتحدة توجه صفعة للاحتلال باقرارها ميزانية لجنة التحقيق بجرائم الاحتلال

جنين – “القدس” دون كوم – اعتبرت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني اقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة بأغلبية ساحقة، خلال تصويت جرى الخميس الماضي، ميزانية لجنة التحقيق التي قرر مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة إنشاءها في مايو الماضي، صفعة لدولة الاحتلال وانتصارا للشرعية الدولية والحق الفلسطيني.

وقال نائب الأمين العام للجبهة عوني أبو غوش خلال اجتماع موسع ضم اعضاء اللجنة المركزية واعضاء قيادة الفرع واللجان النقابية في جنين ، بحضور عضوي المكتب السياسي للجبهة رزق النمورة وحكم طالب ، إن مصادقة أكثر من 125 دولة في الجمعية العامة على إقرار ميزانية التحقيق، مقابل معارضة 8 أعضاء، وامتناع 34 عن التصويت، دليلا على أن العالم أجمع يدرك خطورة جرائم الاحتلال ووحشيته ضد شعبنا .

ومن جانبه قال النمورة هذا التصوين وبالاغلبية يتطلب مواصلة التحركات الدبلوماسية والسياسية من أجل ترجمته على الأرض والبدء الفوري بالتحقيق بجرائم دولة الاحتلال.

وأعرب النمورة عن الشكر لكل الدول التي وقفت مع شعبنا وقضيته العادلة، ومع الحق الفلسطيني في مواجهة همجية الاحتلال.
هذا وناقش الاجتماع الاوضاع التنظيمية والنقابية بالاضافة للتحضيرات الجارية لخوض الانتخابات المحلية بمرحلتها الأولى ، حيث أشار طالب لما حققته الجبهة من تقدم واضح في المرحلة الاولى ، وأنها تجري كافة التحضيرات لخوض الانتخابات بمرحلتها الثانية، وضمن رؤيتها القائمة على اختيار الشخصيات ذات الكفاءة والقدرة على خدمة المجتمع المحلي .

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *