ar Arabic
ar Arabicen Englishde German
Connect with us

رياضة

اتحاد خان يونس يعتلي الصدارة بعبور الصداقة بثنائية وخدمات رفح يتجاوز الأهليّ بهدف يسار



غزة-حقق نادي الاتحاد بخان يونس فوزًا ثمينًا على مضيفه الصداقة، بنتيجة 2-1 على ملعب فلسطين الدوليّ، في افتتاح منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز، تقدم الصداقة في الشوط الأول الذي سيطر عليه عبر يوسف سالم في الدقيقة 26، وفي الشوط الثاني استغل الاتحاد تراجع منافسه، وسجل هدفيه بواسطة أنور عمران في الدقيقة 70، وخالد النبريص في الدقيقة 87. ورفع الاتحاد رصيده في الصدارة إلى 10 نقاط، وبقي رصيد الصداقة عند نقطتين في المركز العاشر. حكم اللقاء: أمين عويص للساحة، وساعده الدولي حسام الحرازين، ومحمود الصواف، وعاهد المصري رابعاً.


وفي لقاء ثانٍ، واصل خدمات رفح انتصاراته، وفاز على الأهليّ الفلسطينيّ، بنتيجة 1-صفر على ملعب رفح البلديّ، سجله الهداف يسار الصباحين في الدقيقة 18، وسعى الأهليّ للتعديل في الشوط الثاني دون جدوى. ورفع الخدمات رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث، وبقي الأهلي برصيده نقطة في المركز الـ11.


حكم اللقاء: خالد أبو الخير للساحة، وساعده محمد السدودي، ومحمود أبو حصيرة، وفايز عمران رابعًا.
وفي الدرجة الأولى، فاز بيت حانون الأهلي على نماء، 1-صفر على ملعب بيت حانون الدوليّ سجله عبد الله سحويل في الدقيقة 57، ورفع الفائز رصيده إلى 6 نقاط في المركز الخامس، وبقي الخاسر عند 7 نقاط في المركز الرابع، بفارق الأهداف خلف خدمات النصيرات، والمجمع الإسلامي.


وفي لقاء آخر، تعادل خدمات خان يونس وضيفه الأقصى على إستاد خان يونس البلديّ، تقدم الأقصى عبر طارق الهور في الدقيقة 34، وتعادل محمود فحجان (في الدقيقة القاتلة 95 من ركلة جزاء). ورفع الأقصى رصيده إلى 3 نقاط في المركز السادس، ورفع خان يونس رصيده إلى نقطتين في المركز العاشر.
وفي دوري الدرجة الثانية، فاز القادسية على الرضوان، 2-صفر على ملعب الشهيد محمد، سجلهما منصور العجيلي في الدقيقة 78، ورأفت زعرب في الدقيقة 80. ورفع القادسية رصيده إلى 4 نقاط في الصدارة، وبقي الرضوان عند 3 نقاط في المركز الثامن متساوياً مع اليرموك، وخدمات دير البلح، وخدمات المغازي.


وفاز الرباط على الوفاق 2-صفر على ملعب بيت لاهيا، سجلهما أنس الحاج في الدقيقة 5، ومحمد الفقعاوي في الدقيقة66. ورفع الرُّباط رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني، بالتساوي مع الأمل، وبقي الوفاق بلا رصيد في المركز الـ15، قبل الأخير. وفي افتتاح الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الثالثة لفرع غزة والشمال، فاز المغراقة على حطين 1-صفر، سجله محمود أبو خديجة في الدقيقة 87. ورفع المغراقة إلى 12 نقطة في الصدارة، وبقي حطين عند نقطتين في المركز السادس- قبل الأخير.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *