Connect with us

رياضة

دوري الدرجة الاولى ..اسلامي صورباهر يفوز على سلوان


القدس-تفوق فريق إسلامي صورباهر على جاره سلوان بأربعة أهداف مقابل هدفين، في لقاء جرى على إستاد فيصل الحسيني، ضمن الجولة الاخيرة من دوري الدرجة الاولى، ليرفع صورباهر رصيده الى “17” نقطة وحل ثالثاً، وسلوان استقر “15” نقطة في المركز الخامس.
ساد الحذر الدفعي في بداية اللقاء، مع افضلية نسبية لصالح سلوان، حاول الوصول إلى مرمى الخصم عبر بناء الهجمات من الأطراف ليسدد خالد القواسمي كرة جانبت المرمى.


وكاد صور باهر أن يسجل هدفاً في الدقيقة 24، حين سدد علي دبش كرة قوية ، تمكن منها الحارس،فرد عليه سلوان بكرة عمر ابوصوي علت العارضة،سلوان رغم وصوله لمناطق صورباهر الا انه افتقد للمسة الاخيرة.
وفي الشوط الثاني نجح صورباهر من التقدم بالهدف الاول عن طريق عبيدة ابوكف داخل الجزاء سددها في المرمى”49″،واهدر محمد بيضون فرصة تعديل النتيجة بعد ان سدد كرة ابعدها الحارس.


وفي الدقيقة “67” عاد صورباهر وتقدم بالهدف الثاني، بقدم اللاعب عبيدة ابوكف، وفي الدقيقة”77″ وسع صورباهر الفارق بالهدف الثالث احرزه خالد ابوسرحان. وفي الدقيقة”85″ قلص سلوان الفارق عن طريق محمد بيضون، وعاد بيضون واحرز الهدف الثاني لسلوان ، فرد صورباهر عن طريق علي دبش باحراز الهدف الرابع.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *