ar Arabic
ar Arabicen Englishde German
Connect with us

رياضة

الجولة الرابعة للدوري الممتاز والأولى للموسم 2022- أوريدو..اتحاد خان يونس يطمح للصدارة بمواجهة الصداقة


غزة- تنطلق عصر اليوم السبت الجولة الرابعة لبطولات الدوريات بدرجاتها كافة في قطاع غزة، ويتصدر المباريات، لقاءات الدوري الممتاز- أوريدو الذي يشهد إقامة 6 مباريات على مدار الأيام الثلاثة حتى الاثنين.
ففي الدرجة الممتازة، يلتقي اليوم السبت، ناديا الصداقة واتحاد خان يونس على ملعب فلسطين الدوليّ، فيما سيكون الأهليّ الفلسطينيّ- القادم الجديد للأضواء في ضيافة خدمات رفح على ملعب رفح البلديّ.
وفي الدرجة الأولى، يلاقي خدمات خان يونس الأقصى على ملعب خان يونس البلديّ، ويلتقي الجاران نماء وبيت حانون الأهلي على ملعب بيت حانون البلديّ.


وفي الدرجة الثانية، يلتقي الوفاق والرُّباط على ملعب بيت لاهيا، والرضوان والقادسية على ملعب الشهيد محمد، فيما يلتقي في الدرجة الثالثة، حطين والمغراقة على ملعب فلسطين الدوليّ.
مباريات الأحد
ويلتقي يوم الأحد، في الممتازة الهلال الفلسطينيّ وشباب خان يونس على ملعب اليرموك البديّ، وشباب رفح واتحاد الشجاعية على ملعب رفح البلديّ، وفي الأولى يلاقي شباب الزوايدة أهلي النصيرات على ملعب الشهيد محمد، والمجمع الإسلاميّ والجلاء على ملعب فلسطين الدوليّ.


ويلتقي في الدرجة الثانية، بيت لاهيا والمشتل على ملعب بيت حانون البلديّ، واليرموك وخدمات المغازي على ملعب بيت لاهيا، وجماعي رفح وخدمات دير البلح على ملعب خان يونس البلديّ.
مباريات الاثنين
وتتجدد اللقاءات يوم الاثنين، ويلتقي في الممتازة خدمات الشاطئ وشباب جباليا على ملعب اليرموك، واتحاد بيت حانون وغزة الرياضيّ على ملعب بيت حانون. وفي الدرجة الأولى يلاقي التفاح خدمات جباليا على ملعب فلسطين، والجاران خدمات البريج وخدمات النصيرات على ملعب الشهيد محمد. وفي الثانية يلاقي الاستقلال الصلاح على ملعب خان يونس. وفي الثالثة يلاقي الشمس الجزيرة على ملعب بيت لاهيا، والشافعي أهلي البريج على ملعب رفح البلدي.


ويلتقي يوم الثلاثاء الزيتون واتحاد دير البلح على ملعب خان يونس في الدرجة الثانية، وفي الثالثة، يلاقي السلام فلسطين على ملعب فلسطين، ويلتقي الأربعاء شباب المغازي والعطاء على ملعب خان يونس.
أبرز غيابات الممتازة
وتشهد هذه الجولة غياب عدد من النجوم في الدرجة الممتازة، كلُّها بداعي الإصابة، ومن أبرزها مهاجم شباب خان يونس الذي أصيب في الركبة بعد مرور دقائق في اللقاء السابق أمام خدمات الشاطئ، ومدافع الأخير أسامة أبو جاموس المصاب في نفس اللقاء. ومن الرياضيّ المدافع ثائر أبو عبيدة بسبب معاناته من الإصابة، وفي شباب رفح وليد أبو دان، لإصابته في لقاء الصداقة، ومحمد السدودي الذي يعاني كسر في القدم، وفي الصداقة محمد أبو ناجي، وحارس مرمى خدمات رفح محمود الجزار لقطع في الغضروف الخارجي للركبة

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *