Connect with us

فلسطين

تكريم المعلمة نبأ خندقجي لحصولها على لقب معلم فلسطين للعام 2021

طولكرم- “القدس” دوت كوم- كرّم محافظ طولكرم عصام أبو بكر المعلمة نبأ خندقجي (أبو زيتون) من مدرسة ذكور دير الغصون الأساسية والحائزة على لقب معلم فلسطين لعام 2021.

جاء ذلك خلال حفل نظمته بلدية دير الغصون، بمشاركة رئيس البلدية القاضي كفاح الشولي وعدد من رؤساء البلديات في الشعراوية، ومدير عام التربية والتعليم بطولكرم سائد قبها، ورئيس جامعة فلسطين التقنية ” خضوري ” د. نور الدين أبو الرب، ومدير مديرية الإعلام بطولكرم محمد فياض ومدير فرع جامعة القدس المفتوحة بطولكرم د. سلامة سالم، وصفية المشرف ممثلة عن الحكم المحلي بطولكرم، ومدير مدرسة دير الغصون الأساسية منهل ظاهر، وممثلين عن المجتمع المحلي.

ونقل المحافظ أبو بكر للمعلمة الخندقجي تهاني الرئيس محمود عباس “أبو مازن” ومباركته حصولها على لقب معلم فلسطين لهذا العام، مثنياً على أهمية هذا الإنجاز الكبير والذي يعد محطة جديدة من محطات التميز والإبداع على مستوى المحافظة، موضحاً بأن المعلمة نبأ قدمت نموذجاً راقياً لمجتمعنا الفلسطيني ولمحافظة طولكرم، ولبلدة دير الغصون والتي هي جزء أصيل من الشعراوية، من خلال ما حققته بفعل إرادتها وإصرارها لتقديم نماذج يفتخر بها بتعليم طلبتنا.

وأشاد المحافظ أبو بكر بجهود مديرية التربية والتعليم بطولكرم وكافة مكونات العملية التعليمية على ما حققوه في الفترة الأخيرة من إنجازات ونتائج يفتخر بها على المستوى التعليمي، والمثابرة في هذا المجال لخدمة طلبتنا، شاكراً بلدية دير الغصون على تنظيم حفل التكريم هذا تقديراً للمعلمة الخندقجي.

وأشار مدير عام التربية والتعليم بطولكرم سائد قبها إلى أهمية ما حققته المعلمة نبأ الخندقجي والتي تستحق كل التقدير والاحترام على ما حققته، ضمن مسيرة طويلة تضاف لمحافظة العلم والإبداع ، موضحاً بأن التربية والتعليم تعمل بجد وبجهد كبير لتحقيق التميز بالأداء بالعملية التعليمية بكافة أركانها وبالاعتماد على مرتكزاتها الأساسية لخدمة طلبتنا وطالباتنا أجيال المستقبل القادم والواعد.

وألقى رئيس بلدية دير الغصون كفاح الشولي، كلمة عبر فيها عن التقدير والمباركة للمعلمة الخندقجي على تحقيقها هذا الإنجاز بحصولها على لقب معلم فلسطين لعام 2021، متحدثاً عن اهتمام البلدية بالعلم والتعليم ومدارس البلدة، وتنظيم هذا الحفل تحت رعاية المحافظ أبو بكر وبمشاركته.

وعبرت المعلمة الخندقجي عن شكرها وتقديرها للمحافظ أبو بكر ولبلدية دير الغصون، ولمديرية التربية والتعليم بطولكرم، ومدرسة دير الغصون الأساسية، ولعائلتها ولكل من ساندها في هذه المسيرة للوصول إلى ما حققته بحصولها على لقب معلم فلسطين الأول، موجهة العديد من النصائح التي من شأنها أن تحفز الطلبة وجميع أركان العملية التعليمية لتحقيق الأفضل دائماً.

وفي ختام حفل التكريم، سلم كل من المحافظ أبو بكر درع التكريم للمعلمة الخندقجي (أبو زيتون) ورئيس بلدية دير الغصون وعدد من بلديات الشعراوية، ومدير عام التربية والتعليم، وممثلي المؤسسات، تقديراً لها على جهودها وحصولها على هذا اللقب.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *