ar Arabic
ar Arabicen Englishde German
Connect with us

رياضة

خدمات رفح وشباب خان يونس يحققان أول فوز لهما على شباب جباليا والشاطئ


غزة-حقق نادي خدمات رفح- بطل النسخة قبل الماضية أول فوز له في بطولة الدور العام الممتاز، على حساب ضيفه شباب جباليا، بنتيجة 2-صفر على ملعب رفح البلديّ، ضمن لقاءات الجولة الثالثة.
حافظ الفريقان على شباكهما نظيفة طوال الشوط الأول، قبل أن ينجح المهاجم أنس الشخريت من التسجيل في الدقيقة 55، وأضاف النجم معتز النحال الهدف الثاني في الدقيقة 73. وقد أهدر زميلهما عمران أبو بلال ركلة جزاء في الدقيقة 10، أبعدها أحمد عفانة ببراعة حارس جباليا، وأبعد الحكم مهاجم جباليا نائل شاهين. وبذلك، رفع رفح رصيده إلى 4 نقاط في المركز السادس، وبقي جباليا عند نقطتين في المركز العاشر.


حكم اللقاء: الدولي فايز عمران للساحة، وساعده خالد بدير، وعبد الرحمن زقوت، وعطا وافي رابعًا.
وفي لقاء آخر، حقق شباب خان يونس بدوره أول فوز له على خدمات الشاطئ، بنتيجة 2-صفر على إستاد خان يونس البلديّ. انتهى الشوط الأول سلباً، وتقدم خان يونس عبر معتز أبو سل في الدقيقة 67، وعزز محمد التتري التقدم بالهدف الثاني في الدقيقة القاتلة 94. ورفع خان يونس رصيده 5 نقاط بالمركز الخامس، بفارق الأهداف خلف اتحاد بيت حانون، وبقي الشاطئ خاليَ الوفاض في قاع اللائحة الـمركز الـ12.


حكم اللقاء: أمين عويص للساحة، وساعده محمود الصواف، ومحمود أبو حصيرة، وعاهد المصري رابعًا.
وفي دوري الدرجة الأولى، فاز شباب الزوايدة على الجلاء 2-صفر على ملعب فلسطين الدوليّ، سجلهما محمد فروانة في الدقيقة 68، وخالد السيد في الدقيقة 74، وأبعد الحكم مدافع الجلاء عيد أبو غديين 87.

ورفع الزوايدة رصيده إلى 9 في الصدارة، وبقي الجلاء 3 نقاط سادساً في المركز الخامس.
وفي لقاء ثانٍ، فاز أهلي النصيرات على ضيفه خدمات خان يونس، 1-صفر على ملعب الشهيد محمد، سجله خالد عياش في الدقيقة 6، وأبعد الحكم مدافع خان يونس مهدي أبو عرمانة. وأحرز النصيرات أول 3 نقاط محتلاً المركز السادس، وبقي خان يونس برصيده نقطة في المركز الـ11 قبل الأخير.


وفي دوري الدرجة الثالثة لفرع غزة والشمال، فاز المغراقة على شباب الزيتون بنتيجة 2-1 على ملعب بيت حانون البلديّ، تقدم الزيتون عبر عماد أبو مراحيل في الدقيقة 7، ورد المغراقة بهدفي محمود أبو خديجة في الدقيقة 69، وجمعة واكد في75، وأبعد الحكم مدافع الزيتون إسلام الزرد في الدقيقة 83. ورفع المغراقة رصيده إلى 9 نقاط في الصدارة، وبقي الخاسر عند 3 نقاط في المركز الخامس.
وفاز فلسطين على الشمس، بنتيجة 2-1 على ملعب بيت لاهيا، سجل للفائز شادي أبو سلطان (ركلة جزاء، في الدقيقة 22، وعامر عاشور في الدقيقة 39، وللخاسر أحمد النعيزي في الدقيقة 43. وأحرز فلسطين أول 3 نقاط في المركز الرابع، وبقي الشمس برصيد نقطة في المركز السابع- الأخير.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *