Connect with us

رياضة

حسب سيدة الارض:قتيبة عودة شخصية العام القيادية الشابة للعام 2021


رام الله-أقامت مؤسسة سيدة الأرض حفل تكريم شخصية العام 14 بعنوان “القدس في عيون الأحرار” في مسرح الهلال الأحمر الفلسطيني بمدينة رام الله بحضور وطني واسع من كافة أنحاء فلسطين التاريخية .
وتخلل الحفل تكريم كوكبة من الشخصيات الفلسطينية والعربية والدولية ، وتميز المهرجان باللباس الفلسطيني التقليدي والكوفية الفلسطينية كمبادرة وطنية من المؤسسة.


وقد كرمت المؤسسة بحضور وزير التنمية الاجتماعية د.أحمد مجدلاني ووزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د.اسحق سدر والرئيس التنفيذي لمؤسسة سيدة الأرض د.كمال الحسيني الشاب قتيبة عودة كشخصية العام القيادية الشابة للعام 2021 لدوره في تأسيس العديد من المبادرات الشبابية الاجتماعية والتطوعيه والثقافية والرياضية في مدينة القدس وكمؤسس ورئيس مجلس إدارة لجمعية البستان سلوان .


من جهته ، شكر عودة مؤسسة سيدة الأرض على مجهودها في تكريم كوكبة الشخصيات القيادية الشابة محلياً ودولياً وما تقدمه من الدعم المعنوي لكل فرد فاعل في النسيج الفلسطيني مسلطاً الضوء على أعماله وانجازاته وان هذا الحدث السنوي أصبح بمثابة حدث منتظر ومرتقب لكل الفئات ولا يقتصر على فئة عمرية او مجتمعية محددة وانما يكمن تميزه في شموليته وتمييز الشخصيات المختارة .

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *