Connect with us

فلسطين

جمعية التضامن تكرم طلبة المدارس الاسلامية المتفوقين بمسابقة حفظ القرآن الكريم

نابلس- “القدس” دوت كوم-غسان الكتوت- كرمت جمعية التضامن الخيرية في نابلس طلبة المدارس الاسلامية التابعة لها الذين حققوا أعلى النتائج بمسابقة حفظ القرآن الكريم التي أجرتها مديرية التربية والتعليم لمدارس المحافظة.
وحصد طلبة وطالبات المدارس الاسلامية التابعة لجمعية التضامن مجموعة من المراكز المميزة في المسابقة التي شملت المراحل الأساسية والثانوية.
وقام رئيس جمعية التضامن الدكتور علاء مقبول وأعضاء الهيئة الادارية رئيس اللجنة التربوية الاستاذ عرسان النجار وختام الجوهري ومدراء المدارس الإسلامية بتكريم الطلبة الفائزين وتقديم الهدايا القيمة لهم.
وفاز الطالب محمد رائد سليمان من الصف الثاني عشر بالمركز الأول في حفظ القران الكريم كاملا، وفاز الطالب محمد مجدي خطاطبة من الصف الحادي عشر بالمركز الأول في مستوى حفظ 15 جزءا، والطالب محمد احمد سلامة من الصف الرابع الاساسي بالمركز الأول في مستوى الصفوف 1-4 ذكور، والطالبة رهف فتحي منى من الصف الرابع الاساسي بالمركز الأول على مستوى الصفوف 1-4 اناث، والطالب مثنى عمر جبريني من الصف العاشر بالمركز الثاني على مستوى الصفوف 10-12، والطالبة سمة خليل بشارات من الصف السادس الثاني مكرر على مستوى الصفوف 5-6 اناث.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *