Connect with us

رياضة

فوز مستحق لهلال القدس على مركز طولكرم..وتعادل سلبي بين السموع واسلامي قلقيلية


القدس-حقق هلال القدس فوزا مستحقا على ضيفه مركز طولكرم بثلاثة أهدف دون رد، في المباراة التي جرت على ستاد الشهيد فيصل الحسيني ، ضمن مباريات دروي المحترفين ولحساب الجولة التاسعة، وبهذا الفوز رفع الهلال رصيده إلى 13 نقطة ، فيما تجمد رصيد المركز عند النقطة السابعة.


استحوذ الهلال على الكرة، وبدأ مهاجماً من العمق وعبر الكرات العرضية،ليسدد ابو ورده كرة قوية طالت العارضة”11″،ومحمود عويسات يهدرفرصة التقدم بعد مرور ناجح من الحارس لكن الكرة طالت عليه.
المركز حاول من من خلال الكرات الطويلة مستغلاً اندفاع لاعبي الهلال للعمق،وفي الدقيقة “35”ترجم الهلال افضليته باولى الاهداف، بكرة استلمها محمد خالد داخل الجزاء اودعها المرمى، وكاد المركز ان يرد سريعاً بتصويبة قوية من قاسم عبيد تألق الحارس في ابعادها.
وبعد مرور “8” دقائق على انطلاق الشوط الثاني عزز الهلال النتيجة، بلعبة ثنائية بين هاني عبدالله ومحمد عبيد الذي اسكن الكرة في الشباك، وعاد الهلال في الدقيقة “71” ووسع الفارق بالهدف الثالث، عندما استلم موسى الترابين كرة تقدم بها ومررها للمندفع محمود عويسات ترجمها لهدف.


واحتكم فريقا اسلامي شباب السموع وإسلامي قلقيلية للتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما على إستاد هواري بومدين، وبهذه النتيجة تقاسم الفريقان النقطة الرابعة عشر وبفارق الاهداف حل الاسلامي خامساً والسموع سادساً .
افتتح شاهر الطويل شريط الفرص بكرة خطفها داخل الجزاء وسددها بجوار المرمى، ورد داود بتوغل من الرواق الايمن لكن الدفاع تكفل في ابعاد الكرة، تواصلت محاولات الفريقين الهجومية، التي لم ترتق لمستوى تهديد المرمى وتصويبة قوية من صالح نصرالله كادت ان تصيب الشباك لولا تألق الحارس شبير في ابعادها لركنية”30″، وشاهر الطويل يهدر فرصة هدف عندما سدد كرة بين أحضان الحارس خروب، وانتهى الشوط الأول بين شباب السموع وإسلامي قلقيلية بالتعادل السلبي.


وفي الشوط الثاني اضاع رامي مسالمة فرصة التقدم للسموع عندما اطاح بالكرة من داخل الجزاء فوق المرمى “55”، وتوالت فرص السموع الضاءعة اخطرها كرة محمد عقيل ارتدت من الحارس ، تابعها مسالمة في الشباك الخارجية”75″.
وإبراهيم جبارة تصدى للكرة وسدد في الحائط البشري،وفي الدقيقة الاخيرة من زمن المباراة فوت رامي مسالمة على فريقه فرصة الفوز بعد ان سدد كرة من امام المرمى باستغراب فوق العارضة.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *