Connect with us

رياضة

تجديد الثقة بالهيئة الاداريةلنادي سنجل برئاسة الدكتور رافي عصفور


رام الله- كلفت الهيئة العامة في نادي سنجل، السبت، الهيئة الإدارية لاستلام مهامها للسنوات الأربع القادمة. جاء ذلك خلال اجتماع عقد في مقر النادي، بحضور المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وبلدية سنجل، ورئيس النادي الفخري، والنصاب القانوني من أعضاء الهيئة العامة.


وتم خلال الاجتماع عرض التقريرين المالي والإداري للسنوات 2019 و2020 من قبل أمين الصندوق هيثم كراكرة وأمين السر زياد طوافشة. وعقب ذلك، صوتت الهيئة العامة بالاجماع على تكليف الهيئة الإدارية للسنوات الأربعة القادمة، وبمصادقة المجلس الأعلى للشباب والرياضة.


وكان رئيس بلدية سنجل المهندس حازم طوافشة قد افتتح الجلسة بالترحيب بالحضور بالنيابة عن مؤسسات بلدة سنجل، مشيداً بما تحقق من إنجازات خلال الدورة السابقة.
أما رئيس نادي سنجل الدكتور رافي عصفور فقد أكد على أهمية رسالة نادي سنجل التربوية والأخلاقية قبل الرياضية.
من جانبه، أكد الدكتور معتز طوافشة الرئيس السابق والمنتخب مؤخرا لبلدية سنجل، على اجماع بلدة سنجل على المجموعة الإدارية الحالية في نادي سنجل. وأفاد طوافشة، أن هذه المجموعة متكاملة ومتجانسة وقدمت انجازات عظيمة على كافة الأصعدة خلال الفترة الماضية.


مديرة الأندية في المجلس الأعلى للشباب والرياضة ماهرة الجمل قدمت التهاني لنادي سنجل على لقب الدوري الأخير.
كما أبدت الجمل إعجابها بتنوع الأنشطة في نادي سنجل وعدم اقتصارها على الأنشطة الرياضية.
وأعضاء الهيئة الإدارية في نادي سنجل للدورة القادمة هم: رافي عصفور، سامي الصوص، محمد عصفور، هيثم كراكرة، زياد طوافشة، نزار فقهاء، حسن عصفور، عايد فوالحة، عبد الرازق عواشرة، جهاد شبانة، محمد غفري.


جدير بالذكر، أن نادي سنجل كان قد أعلن فتح باب الترشح لعضوية الهيئة الإدارية نهاية العام 2020، عقب استقالة الهيئة الإدارية عن الدورة السابقة، وعندما لم تتقدم إي قائمة ترشح نفس الأعضاء وفازوا بالتزكية دون عقد انتخابات.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *