Connect with us

رياضة

بطولة ألمانيا: فرايبورغ يهزم ليفركوزن وينتزع منه المركز الثالث 

برلين (أ ف ب) -انتزع فرايبورغ المركز الثالث من باير ليفركوزن بالفوز عليه 2-1 الاحد في المرحلة السابعة عشرة الاخيرة من دور الذهاب قبل فترة توقف الدوري الالماني لكرة القدم خلال فترة عيدي الميلاد ورأس السنة.
ورفع فرايبورغ رصيده الى 29 نقطة مقابل 28 لليفركوزن علما ان بايرن ميونيخ توج بطلا للخريف برصيد 43 نقطة بفوزه الساحق على فولفسبورغ 4-صفر في افتتاح المرحلة الجمعة متقدما بفارق 9 نقاط عن وصيفه المباشر بوروسيا دورتموند الذي سقط بشكل مفاجئ امام هرتا برلين 2-3 السبت.

وتقدم فرايبورغ الذي كان الطرف الافضل في الشوط الاول بواسطة الايطالي فيتشنتسو غريفو من ركلة جزاء (33)، لكن التشيلي تشارلز ارانغويس ادرك التعادل لليفركوزن في الوقت بدل الضائع من الشوط.
وكانت الكلمة الاخيرة لمهاجم فرايبورغ الشاب كيفن شاده (84).

ومنح مهاجم كولن الفرنسي المخضرم انتوني موديست الفوز لفريقه بتسجيله هدف المباراة الوحيد في مرمى شتوتغارت قبل نهايتها بدقيقتين.
وبكى موديست على كتف مدرب كولن شتيفان بوغمارت في نهاية المباراة وكشف قائلا “انه امر مؤثر جدا بالنسبة الي، لأني فقدت والدي قبل ثلاث سنوات وتحديدا في كانون الاول/ديسمبر 2019 وشعرت بأنه معي”.
والهدف هو الحادي عشر لموديست في الدوري هذا الموسم علما انه سجل ثنائية ايضا في اخر مباراة لفريقه ضد فولسبورغ (3-2) الثلاثاء الماضي.
اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *