Connect with us

منوعات

منصة روبن هود تسمح بتقديم العملات الرقمية كهدايا في موسم عيد الميلاد الحالي

سان فرانسيسكو- (د ب أ)-  بعد أن أصبحت بطاقات التهئنة والمعايدة الرقمية شيئا من الماضي، قررت منصة روبن هود للتعاملات المالية والاستثمارية عبر الإنترنت السماح لمستخدميها بتقديم العملات الرقمية مثل بتكوين وإيثريوم ودوج كوين كهدايا في موسم عيد الميلاد الحالي.

وقالت المنصة الشهيرة إنها ستسمح قريبا جدا لمستخدميها بتقديم سبع عملات رقمية كهديات عبر تطبيقها.

وأشار موقع سي نت دوت كوم المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلى أن خاصية إرسال الهدايا ستضاف إلى تطبيق روبن هود اعتبارا من 22 كانون أول/ديسمبر الحالي، وستسمح للمستخدم  بإرسال عملات رقمية بقيمة تبدأ من دولار واحد كهدية.

كما يمكن للمستخدمين تجهيز هديتهم بتسعة تصميمات مختلفة، وإضافة رسالة شخصية إليها ثم يقوموا بمشاركتها عبر رابط إنترنت أو رسالة بريد إلكتروني أو رسالة نصية.

وقالت منصة روبن هود إنه سيكون أمام متلقي الهدية 14 يوما لقبولها. وإذا لم يقبلها لن يتم خصم قيمتها من حساب المرسل. كما يحتاج استقبال هذه الهدايا إلى وجود تطبيق روبن هود على جهاز المستخدم وحساب على التطبيق لكي يقبل الهدية.

يذكر أن روبن هود يتيح حاليا إرسال الأسهم أو الرموز غير قابلة للاستبدال (إن.إف.تي) كهدايا. وكان موقع بلوك المعروف سابقا باسم سكوير أعلن توفير خدمة إرسال عملة البتكوين الرقمية كهدية أيضا.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *