Connect with us

فلسطين

“كهرباء الشمال” تعلن جاهزيتها للمنخفض الجوي المرتقب

نابلس-“القدس” دوت كوم- غسان الكتوت- أعلنت شركة توزيع كهرباء الشمال جاهزية طواقمها الفنية والطوارئ استعداداً لدخول المنخفض الجوي المرتقب حسب تنبؤات مواقع الارصاد الجوي.
وقال المدير العام المهندس اسعد سوالمة إن الشركة اتخذت العديد من الاجراءات التي تخص توزيع الفرق الفنية وتجهيزها بالمواد الفنية والالبسة والمعدات، ووضع طواقم الطوارئ على أهبة الاستعداد، والتأكد من جاهزية السيارات والرافعات الموجودة في الشركة ومتابعة أنظمة الشحن ونظام الاتصال لمواجهة اي طارئ قد يحدث نتيجة المنخفضات.
وأشار الى أن الشركة وضعت آلية لثلاث مراحل وفق طبيعة الاجواء، بحيث يكون لكل مرحلة استعداداتها، وقامت بتوزيع الفرق الفنية بما يتناسب وطبيعة الاماكن في المناطق التي تعمل بها في نابلس وجنين.
ودعا سوالمة المشتركين للالتزام بكافة النصائح والارشادات التي تخص المنخفض والحرص على الالتزام بقواعد السلامة العامة خاصة عند استخدام مصادر التدفئة المختلفة وضرورة ترشيد الكهرباء لمنع زيادة الاحمال على الشبكة الكهربائية، بالاضافة الى اخذ الاحتياط بشحن عداد الكهرباء تجنباً لاي حادث قد يطرأ واستخدام الوسائل الآمنة للاضاءة.
يشار الى ان الشركة تعمل في 32 هيئة محلية في نابلس وجنين، وتخدم اكثر من 115 الف مشترك منهم 87 الف مشترك منزلي و 22 الف منشأة تجارية و 800 منشاة صناعية و 500 اشتراك بالقطاع الزراعي، ولديها ما يزيد عن 170 نقطة شحن في المحال التجارية في كافة مناطق عملها في نابلس وجنين.
وتخصص الشركة رقم الطوارئ 1700300200 لاستقبال كافة بلاغات وشكاوي المشتركين التي تخص الاعطال، أو من خلال التواصل عبر صفحة الفيسبوك nedco.ps، و whatsapp ، وذلك لمعالجة جميع الاعطال بالسرعة المطلوبة.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *