Connect with us

رياضة

فوز جبل المكبر على طوباس في المحترفين


القدس-حقق فريق جبل المكبر انتصاراً على ضيفه طوباس بهدفين لاشيء، في اللقاء الذي جرى على إستاد فيصل الحسيني، ضمن الجولة التاسعة من بطولة دوري المحترفين،ليرفع المكبر رصيده الى “22”نقطة فيما تجمد رصيد طوباس عند النقطة الخامسة.


في الدقائق الاولى على انطلاق المباراةتحصل المكبر على ركلة حرة مباشرة، نفذها بهاء ربايعة،سدد الكرة بحائط الصد وتحولت إلى ركنية،وحاول المكبر منذ البداية بناء الانطلاقات الهجومية صوب مناطق طوباس.
وعند الدقيقة 26، وصلت الكرة إلى شهاب القنبر عند مشارف منطقة الجزاء، ليصوبها قوية ويبعدها الحارس عن مرماه، وافتتح المكبر النتيجة، من كرة ركنية، وصلت بهاء علقم برأسه سددها لترتطم بالقائم وتبعد من الحارس بعد اجتيازها خط المرمى”34″.


ومع مطلع الشوط الثاني اضاف بهاء ربايعة الهدف الثاني للمكبر، بعد توغل البطران ولعب كرة عرضية سددها ربايعة على دفعتين في الشباك”49″،حاول طوباس الرد من خلال كرة قوية من محمد الفخري مرت بسلام.
اعتمد طوباس في انطلاقاته الهجومية على لعب الكرات القصيرة السريعة والتي مكنته من الوصول إلى مناطق الخصم، وكاد المكبرأن يوسع الفارق، اثر انفراد ربايعة بالحارس الشولي الذي تمكن من التصدي للكرة”87″.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *