Connect with us

رياضة

دوري الاولى..أهلي الخليل يواصل الفوز وسلوان التعادلات..واسلامي صورباهر يعود منتصرا


دورا-على إستاد هواري بومدين واصل اهلي الخليل سلسلة انتصاراته وهذه المرة على حساب جاره شباب الكرمل بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 24 نقطة وحل في المركز الثاني بفارق نقطتين عن المتصدر، فيما تجمد رصيد الكرمل عند النقطة 13 في المركز الثامن.


هدف مبكر لاهلي الخليل مع الدقيقة النتاسعة على انطلاق المباراة، ارسل محمد ايوب كرة عرضية، تابعها كامل غريب وسدد لتعانق الشباك،ومرة اخرى عاد كامل غريب واحرز هدف تعزيز النتيجة للاهلي، بعد توغل ناجح داخل الجزاء انفرد وزرعها في المرمى، لينتهي الشوط الاول بتقدم الاهلي بهدفين نظيفين. ومع مطلع الشوط الثاني الغى الحكم هدفاً للكرمل بداعي التسلل، وفي الدقيقة ٥٣ أهدر موسى الطوباسي فرصة لا تعوض للكرمل وسدد كرة من داخل الجزاء ارتدت من العارضة، وتالق أبو عكر في إبعاد تسديدة علاء دبابسة لركنية غير مستغلة،وفي الرمق الاخير من الوقت الاضافي اختتم محمود زرعيني اللقاء باحرازه الهدف الثالث لأهلي الخليل.


وعلى إستاد الجامعة الامركية ، انفض لقاء مركز عسكر وسلوان المقدسي للتعادل الايجابي بهدفين لمثلهما، وبهذه النتيجة رفع سلوان رصيده الى”15″ نقطة في المركز الرابع، وعسكر وصل للنقطة العاشرة في المركز التاسع بفارق الاهداف عن القوات القوات الفلسطينية. وافتتح مركز عسكر التسجيل بعد مرور تسع دقائق على بداية المباراة عن طريق شبانة بعد أن صوب كرة استقرت على يسار الحارس، ولم تنجح هجمات سلوان في هذا الشوط من تعديل النتيجة .

وفي الشوط الثاني وبعد ربع ساعة على بدايته عدل سلوان النتيجة بكرة منذر بيضون”65″، وبعد أربع دقائق عاد سلوان وعن طريق مهاجمه عمر ابو صوي بتسجيله هدف التقدم الثاني، وقبل نهاية اللقاء بعشرة دقائق عدل عسكر النتيجة عن طريق محمد الزقزوق. وفي اللقاء الثاني على إستاد الجامعة الامريكية، حقق فريق إسلامي صورباهر فوزا خارج قواعده على مستضيفه مركز جنين بهدفين نظيفين، ويأتي اللقاء ضمن الجولة العاشرة من منافسات دوري الدرجة الاولى ، وبهذه الفوز رفع الاسلامي رصيده الى”14″نقطة، فيما تصعبت مهمة مركز جنين بالخسارة السابعة متذيلاُ ترتيب الجدول برصيد”3″نقاط.


ويدين صورباهر بهذا الفوز لمهاجمه علي دبش الذي تمكن في الدقيقة العاشرة من الشوط الاول من احراز هدف التقدم، ليعود في الدقيقة “38” ويسجل الهدف الثاني.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *